رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عرض فيلم عالزيرو للفنان محمد رمضان

موعد عرض فيلم عالزيرو للفنان محمد رمضان

كشفت شركة العدل جروب للإنتاج السينمائي، عن الموعد المحدد لعرض فيلمها الجديد «ع الزيرو»، والذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان والفنانة نيللي كريم.

ونشرت العدل جروب مقطع فيديو من كواليس فيلم «ع الزيرو» قبل عرضه في جميع دور العرض بسينمات مصر، من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

كما نشر الفنان محمد رمضان الإعلان الرسمي للفيلم على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستجرام، وأوضح أن الشخصية التي يقوم بأدائها تدعى حمزة الشهير بدراجون.

متى يعرض فيلم عالزيرو بطولة محمد رمضان؟

أعلن الفنان محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام ميعاد عرض فيلم على الزيرو والذي من المقرر أن يكون في دور العرض المختلفة اعتبارًا من يوم الأربعاء الموافق 2 أغسطس المقبل.

يقوم ببطولة فيلم ع الزيرو عدد كبير من نجوم الفن، منهم الفنان محمد رمضان، الفنانة جومانا مراد، الفنان شريف دسوقي، الفنان  شريف سلامة، الفنان خالد الصاوي، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل.

فيلم عالزيرو

وتدور قصة فيلم «ع الزيرو» في إطار من الحركة والتشويق، حول شخصية تدعى حمزة يقوم بأدائها الفنان محمد رمضان الشهير بدراجون، لديه طفل مريض يسعى لعلاجه في ظل ظروفه المادية الصعبة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية، ثم يقابل الفنانة نيللي كبير ويقع في حبها وسط صراعات ومشاكل عديدة.