رئيس التحرير أحمد متولي
 هل ظهرت أوائل الثانوية العامة 2023؟

هل ظهرت أوائل الثانوية العامة 2023؟

هل ظهرت أوائل الثانوية العامة 2023 من الأسئلة التي أثارت حالة من الاهتمام بين الطلاب وأولياء الأمور خلال الساعات الماضية، حيث يحاول كل منهم الوصول إلى حقيقة الأمر بعدما شاعت العديد من الأنباء بخصوص ظهورها.

انتشرت العديد من الأنباء بخصوص ظهور أوائل الصف الثالث الثانوي 2023، عبر العديد من الصفحات التي تهتم بأخبار الثانوية العامة.

هل ظهرت أسماء أوائل تالتة ثانوي 2023؟

تساءل العيديد من الطلاب وأولياء الأمور بشأن ظهور قائمة الأوائل خلال الساعات الأخيرة الماضية، بعد شائعة ظهورها اليوم واعتماد نتيجة الصف الثالث الثانوي 2023 من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

ولكن في حقيقة الأمر لم تظهر أسماء أوائل الثانوية العامة 2023، حيث سيتم الإعلان عن موعد ظهورها خلال الأيام المقبلة رسميًا من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023

تردد العديد من الأنباء التي أشارت إلى ميعاد نتيجة الثانوية العامة 2023، والتي تنافت مع تصريحات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الأمر الذي اضطر الوزارة إلى نشر بيان لتوضيح الأمر.

وأكدت الوزارة، أنها ستعلن رسميًا عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 ليتعرف جميع الطلاب وأولياء الأمور عليها بصورة واضحة، وبذلك يتمكن الطالب من الحصول عليها بكل سهولة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.