رئيس التحرير أحمد متولي
 بيان عاجل من وزارة التعليم عن نتيجة الثانوية العامة 2023

بيان عاجل من وزارة التعليم عن نتيجة الثانوية العامة 2023

سادت حالة من الجدل الواسعة بين الطلاب وأولياء الأمور في الفترة الأخيرة بشأن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023، الأمر الذي بات يشغل تفكير العديد من الطلبة والطالبات لتزداد الاضطربات والتوتر في الساعات الماضية.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بأنباء ظهور نتيجة الثانوية العامة وتغير موعدها لتصبح بين يدي الطلاب قبل بداية شهر أغسطس على عكس ما أعلنه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

بيان وزارة التربية والتعليم بخصوص نتيجة الثانوية العامة 2023

ومن جهته أشار شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني كان قد أدلى بالعديد من التصريحات الخاصة بموعد إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي.

وأكد زلطة، أن جميع التصريحات التي أعلنها الوزير تشير إلى ظهور نتيجة الثانوية العامة بداية شهر أغسطس المقبل، وليس في ميعاد آخر.

كما أوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن نتيجة الثانوية العامة تمر حاليًا بمرحلة المراجعة والتدقيق لضمان خروجها كما يجب أن يكون، وبذلك بضمن الطالب حقه في الدرجة التي يتم الإعلان عنها.

وأكد شادي زلطة، أن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 سيعلنه الدكتور رضا حجازي رسميًا، وذلك بعد الانتهاء من كافة الاجراءات المتعلقة بظهور النتيجة.

حقيقة ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 بنهاية يوليو

أهابت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بالطلاب وأولياء الأمور للالتزام بالبيانات الرسمية الصادرة عن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لعدم إثارة حالة من البلبلة والتشتيت.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.