رئيس التحرير أحمد متولي
 مصاريف المعهد العالي للهندسة بدمياط الجديدة وأقسامه والعنوان وهل معتمد؟

مصاريف المعهد العالي للهندسة بدمياط الجديدة وأقسامه والعنوان وهل معتمد؟

يسعى العديد من الطلاب وأولياء الأمور إلى التعرف على مصاريف المعهد العالي للهندسة بدمياط الجديدة وأقسامه، وذلك قبل اتخاذ خطوة التقديم التي يستعد لها العديد منهم بعد ظهور النتائج والإعلان عن التنسيق.

ينشر شبابيك إجابات عدد من الأسئلة التي تجول في رأاس الطلاب وأولياء الأمور بخصوص مصاريف المعهد العالي للهندسة بدمياط الجديدة وأقسامه والعنوان.

مصروفات المعهد العالي للهندسة بدمياط الجديدة

يستطيع طلاب الفرقة الإعدادي التعرف على المصاريف الدراسية الخاصة بالمعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بدمياط الجديدة، والتي جاءت على النحو التالي:

  • تبلغ مصروفات الهندسة الكيميائية 509 للساعة المعتمدة الواحدة، وهناك مصروفات إضافية يصل سعرها إلى 537 جنيه، لتصبح إجمالي المصاريف 18861 جنيه بما لا يقل عن 36 ساعة في العام.

  •  تبلغ مصروفات الهندسة المدنية 509 للساعة المعتمدة الواحدة، وهناك مصروفات إضافية يصل سعرها إلى 537 جنيه، لتصبح إجمالي المصاريف 18861 جنيه بما لا يقل عن 36 ساعة في العام.

  • تبلغ مصروفات هندسة الاتصالات والإلكترونيات 509 للساعة المعتمدة الواحدة، وهناك مصروفات إضافية يصل سعرها إلى 537 جنيه، لتصبح إجمالي المصاريف 18861 جنيه بما لا يقل عن 36 ساعة في العام.

أقسام المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بدمياط الجديدة

تتعدد أقسام مصاريف المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بدمياط الجديدة، حيث يكون هناك اختيارات عدة أمام الطالب والتي جاءت على النحو التالي:

  • الهندسة الكيميائية

  • الهندسة المدنية

  • هندسة الاتصالات والإلكترونيات

عنوان المعهد العالي للهندسة بدمياط الجديدة

يرغب العديد من الطلاب في الوصول إلى عنوان المعهد العالي للهندسة بدمياط الجديدة، وسط المدينة، المنطقة المركزية بالمرحلة الثانية، حيث يمكنك الوصول بكل سهولة إلى المعهد من خلال إتباع الخريطة التالية.

هل المعهد العالي للهندسة بدمياط الجديدة معتمد؟

يحصل الطالب بعد التخرج على درجة البكالوريوس في إحدى التخصصات السالف ذكرها، حيث تكون الشهادة معتمدة من المجلس الأعلى للجامعات.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.