رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة ليفربول وليستر سيتي.. الريدز يكتسح بقيادة محمد صلاح

نتيجة مباراة ليفربول وليستر سيتي.. الريدز يكتسح بقيادة محمد صلاح

يقدم موقع «شبابك» لقرائه من عشاق وجماهير الكرة الإنجليزية، خدمة نتيجة مباراة ليفربول وليستر سيتي، والتي تأتي المباراة في إطار الاستعدادات الودية للفريقين قبل الموسم الرياضي المقبل.

وتعتبر مباراة ليفربول وليستر ستي الودية هي الثالثة في سلسلة مبارياته الودية، حيث سبق والتقى بفريق كارلسروه الألماني، وانتهى اللقاء بفوز الريدز بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

كما التقى الليفر في ثاني ودياته مع فريق جروثر فيورث الألماني، وانتهى اللقاء بالتعادل بأربعة أهداف لمثلهم لكل فريق، ويتبقى للمدير الفني لفريق ليفربول الألماني، يورجن كلوب، وكتيبته مباراتين وديتين أخريتين ستكون أمام بايرن ميونخ الألماني، ودارمشتات الألماني.

 ويسعى محمد صلاح ورفاقه إلى الوصول لأعلى مستوى من التأهيل، استعدادًا للموسم المقبل، والذي يفتتحه ليفربول بمواجهة نظيره تشيلسي الإنجليزية يوم 13 أغسطس 2023.

وانطلقت صافرة حكم مباراة ليفربول وليستر سيتي الودية في تمام الساعة الثانية عشرة ظهر اليوم الأحد 30 يوليو 2023، بتوقيت القاهرة، حيث تقام المباراة على أرض الملعب الوطني في مدينة كلانج بسنغافورة، حيث سبق وأقام ليفربول معسكر تأهيلي في ألمانيا.

نتيجة ماتش ليفربول وليستر سيتي

 وانتهت مباراة ليفربول وليستر سيتي الودية بفوز عريض لمحمد صلاح ورفاقه بأربعة أهداف مقابل لا شيء، حيث افتتح داروين نونيز التهديف في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، وعزز بوبي كلارك النتيجة في الدقيقة 35 من نفس الشوط، ثم زاد ديوجو جوتا من غلة الأهداف بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 38 قبل نهاية الشوط الأول، وأضاف بين دوك الهدف الرابع في الدقيقة 64، فيما عجز لاعبو ليستر سيتي في هز شباك الريدز طوال أحداث المباراة.

 ويسعى محمد صلاح ورفاقه إلى تقديم مستوى طيب في الموسم الكروي المقبل 2023-2024، خاصة بعد خروج الفريق خالي الوفاق من منافسات الموسم الماضي 2022-2023، على مستوى المنافسات المحلية في الدوري والكأس، وكذلك على مستوى المنافسات القارية، كما خسر الليفر فرصة المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل 2024.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية