رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم على النايلسات

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم على النايلسات

 يستمر نادي ليفربول في خوض مبارياته الودية استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2023-2024، ويرغب متابعي الريدز في العرف على القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم على النايلسات.

وتأتي مباراة ليفربول وليستر ستي الودية هي الثالثة في سلسلة مبارياته الودية، حيث سبق والتقى بفريق كارلسروه الألماني، وانتهى اللقاء بفوز الريدز بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

كما التقى الليفر في ثاني ودياته مع فريق جروثر فيورث الألماني، وانتهى اللقاء بالتعادل بأربعة أهداف لمثلهم لكل فريق، ويتبقى للمدير الفني لفريق ليفربول الألماني، يورجن كلوب، وكتيبته مباراتين وديتين أخريتين ستكون أمام بايرن ميونخ الألماني، ودارمشتات الألماني.

 ويسعى محمد صلاح ورفاقه إلى الوصول لأعلى مستوى من التأهيل، استعدادًا للموسم المقبل، والذي يفتتحه ليفربول بمواجهة نظيره تشيلسي الإنجليزية يوم 13 أغسطس 2023.

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم

تنطلق صافرة حكم مباراة ليفربول وليستر سيتي الودية في تمام الساعة الثانية عشرة ظهر اليوم الأحد 30 يوليو 2023، بتوقيت القاهرة.  

القناة لمباراة ليفربول وليستر سيتي

تُنقل مباراة ليفربول وليستر سيتي على الهواء مباشرة عبر قناة ليفربول الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي يويتوب، كما سيتم نقل المباراة على القمر الصناعي المصري النايلسات، على القنوات التالية:

 القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم على النايلسات هي قناة أبو ظبي الرياضية، والتي يمكن مشاهدتها على الإحصائيات التالية:

  • تردد قناة أبو ظبي الرياضية على النايلسات: 11411.

  • معامل استقطاب قناة أبو ظبي الرياضية: أفقي.

  • معدل ترميز قناة أبو ظبي الرياضية: 30000.

  • معامل تصحيح الخطأ لقناة أبو ظبي الرياضية: 5/6.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية