رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول قطع الكهرباء في الفيوم بالساعة.. في هذا الموعد يومياً

جدول قطع الكهرباء في الفيوم بالساعة.. في هذا الموعد يومياً

أصبح التعرف على مواعيد قطع التيار الكهربي على مستوى مختلفة المناطق ومحافظات الجمهورية المختلفة، يشغل اهتمام العديد من الراغبين في التعرف على هذه الأوقات، وفي إطار ذلك يبحث العديد منهم عن جدول قطع الكهرباء في الفيوم.

وكشف مجلس الوزراء المصري، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، عن مواعيد قطع الكهرباء في مصر، حيث تم تحديد الأوقات التي سيتم فيها قطع الكهرباء على مستوى كل محافظة ومدينة ومنطقة.

وبناء على خطة قطع الكهرباء في مصر يتم قطع التيار الكهربائي بالتتابع، بحيث يتم فصل التيار لفترة معينة في كل منطقة على حدة، وبعد استعادته يتم فصل التيار في منطقة أخرى بالتوالي.

ويأتي قرار مجلس الوزراء بفصل التيار الكهربائي بمختلف مناطق الجمهورية في إطار سعي الحكومة إلى تخفيف الأحمال عن شبكات الكهرباء في عموم الجمهورية.

حيث ارتفعت معدلات الأحمال على شبكات الكهرباء بسبب موجة الحر الشديدة التي تضرب البلاد خلال شهر يوليو، ومن المتوقع كذلك بحسب توقعات الأرصاد الجوية أن تشهد البلاد موجة حر أخرى على مدار أيام شهر أغسطس.

مواعيد قطع الكهرباء بالفيوم  

وبحسب الصفحة الرسمية لمجلس الوزراء المصري، فقد تم الكشف عن النشرة التي تنص على جدول قطع الكهرباء في محافظة الفيوم، حيث اشتملت النشرة على عموم مراكز ومدن ومناطق المحافظة.

وتنص خطة قطع الكهرباء في الفيوم على انقطاع التيار الكهربي لمدة معينة عن منطقة ما في المحافظة، على أن يتم فصل التيار في منطقة أخرى بعد استعادته في المنطقة الأولى.

ونوضح في التالي تفاصيل جدول قطع الكهرباء في الفيوم بالساعة يومياً، في التالي:

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية