رئيس التحرير أحمد متولي
 تقديم جامعة المنصورة الجديدة.. الموعد ورابط التسجيل

تقديم جامعة المنصورة الجديدة.. الموعد ورابط التسجيل

تم الإعلان عن فتح باب تقديم جامعة المنصورة الجديد للعام الدراسي 2023-2024 لحملة شهادة الثانوية العامة والأزهرية إلكترونيًا عبر الموقع الرسمي لها.

تقديم جامعة المنصورة الجديدة

وأعلنت NMU أن تقديم جامعة المنصورة الجديدة 2024 متاح للطلاب الجدد الحاصلين على الثانوية العامة والأزهرية 2023 والعام الماضي 2022.

موعد التقديم في جامعة المنصورة الجديدة

وأوضحت الجامعة في بيانها المعلن رسميًا، أن موعد التقديم في جامعة المنصورة الجديدة الأهلية 2024 بدأ من الاثنين 31 يوليو ويستمر حتى يوم الجمعة 4 أغسطس 2023، وذلك عقب إعلان المجلس الأعلى للجامعات الأهلية والخاصة الحدود الدنيا للقبول.

وأشارت الجامعة إلى أنه سيسمح للطلاب عند التقديم في جامعة المنصورة الجديدة للالتحاق بكلياتها وبرامجها الدراسية بكتابة 5 رغبات، وعلى الطالب كتابة رغبة واحدة منها على الأقل، وعلى أولياء الأمور اختيارها وكتابتها بعناية.

رابط تقديم جامعة المنصورة الجديدة

وخصصت NMU للطلبة والطالبات الراغبين في التسجيل بها رابط تقديم جامعة المنصورة الجديدة، وعليهم الدخول عليه واتباع الخطوات التالية:

  • ادخل على هذا الرابط.

  • قم بتحميل النموذج.

  • املأ البيانات.

  • ستقوم الجامعة بإخطارك بالموافقة المبدأية عبر بريدك الإلكتروني والمسجل بطلب التقديم.

  • قم بسداد الرسوم المقررة.

  • توجه إلى الجامعة لاستكمال باقي الأوراق.

جامعة المنصورة الجديدة

شددت جامعة المنصورة الجديدة على أنه لن يعتد بالتقديم إلا من خلال النموذج المرفق، وعلى الطالب ضرورة تسجيل البيانات بشكل صحيح، خاصة مجموع الثانوية العامة والشهادات المعادلة، وفي حال الخطأ في كتابة البيانات يلغى ترشيحه.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية