رئيس التحرير أحمد متولي
 حجز مباراة النصر والرجاء في البطولة العربية عبر هذا الرابط

حجز مباراة النصر والرجاء في البطولة العربية عبر هذا الرابط

لقاء قوي يعتبره البعض نهائي مبكر يجمع بين النصر السعودي والرجاء المغربي في الدور ربع النهائي من كأس الملك سلمان 2023، لذا يرغب المهتمين بمتابعة اللقاء في التعرف على كيفية حجز مباراة النصر والرجاء في البطولة العربية.

ويستضيف ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز فعاليات مباراة النصر والرجاء في دور الثمانية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 على مستوى العالم العربي.

واستطاع فريق النصر بقيادة البرتغالي المخضرم، كريستيانو رونالدو، حجز بطاقة التأهل على حساب مجموعته بشق الأنفس، بعدما فاز مرة وحيدة على الاتحاد المنسستيري، فيما تعادل مع فريق الزمالك المصري، والشباب السعودي.

 على الجانب الأخر يدخل نادي الرجاء المغربي الدول ربع النهائي ثابت الخطى، بعدما حصل على العلامة الكاملة بالفوز على كافة منافسيه في مجموعته التي جمعت كل من فريق شباب بلوزداد، والكويت الكويتي، والوحدة الإماراتي.

 وينتظر الشرطة العراقي الفائز من مباراة النصر والرجاء في الدور نصف النهائي في البطولة العربية، حيث من المقرر أن تقام هذه المباراة في التاسع من اغسطس 2023.

حجز مباراة النصر والرجاء

 يمكنك لجماهير كرة القدم العربية الراغبين في حجز مباراة النصر والرجاء في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 على مستوى العالم العربي، من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول على رابط حجز مباراة النصر والرجاء في البطولة العربية بالضغط على الرابط التالي من هنا

  • الضغط أيقونة حجز رابط المباراة.

  • اختيار فئة التذكرة المراد حجزها.

  • تحديد عدد التذاكر المرغوب شرائها.

  • اختيار طريقة الدفع.

  • اتمام عملية شراء تذكرة مباراة النصر والرجاء.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية