رئيس التحرير أحمد متولي
 عدد أهداف ميسي مع انتر ميامي حتى الآن

عدد أهداف ميسي مع انتر ميامي حتى الآن

لا تتوقف ماكينة أهداف أسطورة كرة القدم العالمية ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتيني، حتى بعد انتقاله إلى الدوري الأمريكي، ويرتفع عدد أهداف ميسي مع انتر ميامي، فريقه الجديد في مباراة تلو الأخرى مسجلاً رقم قياسي جديد في معدل التهديف.

وفي صفقة أصابت العديد من عشاق ميسي بالصدمة، قرر الأخير الانتقال من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي بعد انتهاء تعاقده معه، صفوف فريق انتر ميامي الأمريكي، بعقد ينتهي في يونيو 2025 ولمدة موسمين كاملين.

 وظهر ميسي بقميص انتر ميامي للمرة الأولى له فجر 22 يوليو 2023، خلال مباراة فريقه الجديد أمام كروز أزول المكسيكي، وساهم في فوز فريقه بإحراز هدف من ضربة جزاء في الدقيقة 94 من عمر المباراة ليعدل النتيجة من التعادل هدف لمثله إلى هدفين لهدفين.

 واستمر ميسي في سلسلة إحراز الأهداف بدون توقف، حيث وصل مباراته الأخيرة بقميص فريقه انتر ميامي، والتي جاءت أمام فريق دالاس الأمريكي في الدور السادس عشر من بطولة كأس الدوريات فجر الاثنين 7 أغسطس 2023 إلى قمة تألقه.

ونجح ميسي في إحراز ثلاثة أهداف مباراة واحدة خلال لقاء انتر ميامي ودالاس، حيث هز شباك دالاس في وقت مبكر من الشوط الأول وتحديداً في الدقيقة السادسة، وزادت حدة المباراة حتى تقدم دالاس على انتر ميامي بنتيجة 4 أهداف مقابل 3.

إلا أن ليونيل ميسي كعادته لم يرضى بالهزيمة ونجح في إحراز هدف التعادل الرابع لفريقه والثاني له خلال المباراة في الدقيقة الـ 85 من عمر الشوط الثاني والمباراة، ثم اتجه اللقاء إلى ضربات الجزاء الترجيحية التي أحرز فيها ميسي هدفه الثالث.

وانتهت ركلات الترجيح بفوز انتر ميامي على دالاس بنتيجة خمسبة أهداف مقابلة ثلاثة، ليتأهل الأول إلى الدور الثمانية من بطولة كأس الدوريات 2023، بفضل قائده المخضرم ليونيل ميسي.

كم عدد اهداف ميسي مع ميامي؟

وصل عدد أهداف ميسي التي سجلها مرتدياً قميص فريقه الجديد انتر ميامي إلى 7 أهداف، حيث نجح في تسجيلها خلال 4 مباريات فقط، بمعدل يقترب من هدفين في كل مباراة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية