رئيس التحرير أحمد متولي
 رئيسة حزب مصر أكتوبر تبحث عن عريس لقطتها (صور)

رئيسة حزب مصر أكتوبر تبحث عن عريس لقطتها (صور)

كشفت رئيس حزب مصر أكتوبر، جيهان مديح، عن الملف الذي يشغلها خلال الفترة الحالية، حيث تعمل على حل مشكلة حيوان أليف تربيه في منزلها.

نشرت مديح صورة لقطة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وأرفقتها بتعليق: «السادة الخبراء في حياة القطط عشان دي أول تجربه ليا في تربية القطط لو حد عنده قطه وعايزه تتجوز يعمل إيه.. أنا بدور على عريس للقطة.. حد يعرفني بليز».

انهالت التعليقات على المنشور، والتي تضمنت ترشيحات لذكور من القطط يمكن أن تحل مشكلة حيوان رئيس حزب مصر أكتوبر، والتي تعاملت معها جيهان مديح بجدية.

​​​​​​​

يشار أن مصر أكتوبر يعرف نفسه على أنه أول حزب سياسي مصري تأسس في ديسمبر 2011، وأول حزب ليبرالي ترأسه سيدة في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وبمراجعة آخر أنشطة الحزب، يتضح أنها تمحورت حول مبادرات دعم اليتيمات المقبلات على الزواج، والمطالبات بإعادة النظر في قوانين الأسرة بما يرفع من مكاسب المرأة.

يشار أن جيهان مديح حصلت على بكالوريوس الآداب والتربية تخصص لغة إنجليزية من جامعة المنصورة عام 1995، ثم بكالوريوس الاقتصاد عام 2009، والماجستير في العلوم السياسية من جامعة كامبريدج ببريطانيا عام 2012.

وحصلت جيهان مديح على عدد من الشهادات من أكاديمية ناصر العسكرية، بينها شهادة دكتوراة في عام 2018، بعد تقديم دراسة بعنوان «الإستراتيجية المقترحة لتنمية روح الولاء والانتماء لدى الشباب المصري بالداخل والخارج».

الكلمات المفتاحية

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011