رئيس التحرير أحمد متولي
 مصاريف كلية الألسن جامعة عين شمس 2023- 2024

مصاريف كلية الألسن جامعة عين شمس 2023- 2024

يسعى العديد من أولياء الأمور، إلى معرفة مصاريف كلية الألسن جامعة عين شمس، لمعرفة المبلغ المطلوب سداده عند القبول في الكلية وقبل بداية العام الدراسي الجديد.

تعتبر كلية الألسن من كليات القمة التي تتوجه إليها أنظار العديد من الطلاب للالتحاق بها، ليكون هناك مستقبل مشرق ينتظر الطالب بعد التخرج من الكلية.

​​​​​​​

مصاريف كلية الألسن جامعة عين شمس 2023

يهتم أولياء الأمور بجانب المصروفات بصفة خاصة، لدفع المبلغ المطلوب قبل بداية العام الدراسي، وتعد كلية الألسن جامعة عين شمس من الكليات المرموقة التي يميل لها العديد من الطلاب.

تقبل كليات الألسن الحاصلين على أعلى الدرجات في اللغات الأجنبية الإنجليزية والفرنسية والألمانية، وإذا تساوى الطلاب المتقدمين في الدرجات، حيث يتم اختبار الطالب ذات المجموع الأعلى، وفقًا للعدد الذي تحدده الكلية حسب الأماكن المتاحة به.

تتسم مصاريف كلية الألسن جامعة عين شمس بعدم المبالغة، حيث لن تقارن بالكلية ذاتها في الجامعات الخاصة أو الأهلية على السواء.

تبلغ مصروفات كليات الألسن والتي أعلنتها الكلية للطلاب الجدد، 1500 جنية، بالإضافة إلى مبلغ 10 جنيهات رسوم الدفع بالبطاقة الائتمانية، بجانب 65 جنيه يدفعها الطلاب الملتحقين حديثَا مقابل دليل التدريب الميداني.

الجدير بالذكر، أن على الطالب المتقدم إلى الكلية دفع المصروفات الدراسية بعد الترشح للقبول في كلية الألسن بجامعة عين شمس، ودفع الرسوم الدراسية مع بداية السنة الدراسية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.