رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2023 محافظة الإسماعيلية

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2023 محافظة الإسماعيلية

ظهرت نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية مساء اليوم الإثنين، ويتاح للطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عنها إلكترونيا الآن، أو انتظار الحصول عليها من المدارس صباح غد الثلاثاء.

نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي محافظة الإسماعيلية

اعتمد محافظ الإسماعيلية، اللواء شريف فهمى بشارة، نتيجة امتحان إتمام مرحلة التعليم الأساسي «الشهادة الإعدادية» الدور الثاني للعام الدراسي 2022-2023، بنسبة نجاح 98.77% من إجمالي عدد الحاضرين.

كما اعتمد المحافظ نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية للمكفوفين بنسبة نجاح بلغت 100%، وللصم وضعاف السمع بنسبة 100%، والإعدادية المهنية بنسبة 100%.

ويمكن الاستعلام عن النتيجة إلكترونيا من خلال بوابة محافظة الإسماعيلية على الإنترنت عبر الرابط من هنـا.

وقد أدى طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الإسماعيلية امتحانات الدور الثاني لهذا العام في الفترة من السبت 29 يوليو إلى الخميس 3 أغسطس.

يذكر أن عدد من تقدموا لامتحان الشهادة الإعدادية هذا العام خلال الدورين الأول والثاني قد بلغ 26850 طالبا وطالبة، كما بلغ عدد الحاضرين 26561 طالبا وطالبة.

و قد نجح 25721 طالبا وطالبة خلال الدورين الأول والثاني، وبذلك تصبح نسبة النجاح العامة للشهادة الإعدادية 96.98% من إجمالى الحاضرين لهذا العام.

وتقدم محافظ الإسماعيلية بالتهنئة لطلاب الشهادة الإعدادية، وتقدم بالشكر لمديرية التربية والتعليم والقائمين على العملية التعليمية بالمحافظة لجهودهم لإتمام العملية الامتحانية.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011