رئيس التحرير أحمد متولي
 افتتاح مسجد السيدة نفيسة بعد ترميمه في ثوب جديد

افتتاح مسجد السيدة نفيسة بعد ترميمه في ثوب جديد

حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على افتتاح مسجد السيدة نفيسة بعد ترميمه، اليوم الثلاثاء، وذلك بمشاركة والسلطان مفضل سيف الدين سلطان طائفة البهرة بالهند.

شهد مسجد السيدة نفيسة أعمال التطوير والترميم في الفترة الماضية، ليصبح من أهم المساجد في المنطقة، بعد افتتاحه على يد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

السيسي يفتتح مسجد السيدة نفيسة

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أعمال التطوير وإعادة ترميمه التي تمت إعادتها داخل المسجد، وأدى الصلاة فيه مع وصول ودخوله المسجد، حيث انفرد بذاته ليؤدي ركعتين تحية للمسجد.

جاء ذلك ضمن خطة التطوير التي وضعتها الدولة نصب أعينها بخصوص تجديد المساجد المختلفة على مستوى الجمهوروية، تقديرًا لمكانتها العظيمة.

ومن جهته أعرب السلطان مفضل سيف الدين، سلطان طائفة البهرة، عن سعادته للمشاركة في افتتاح مسجد السيدة نفيسة بعد تطويره بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وظهر مسجد السيدة نفيسة في ثوب جديد بعد أعمال الترميم والتطوير التي تم الانتهاء منها، ليخطف أنظار كل من يدخله.

​​​​​​​

شارك الرئيس عبدالفتاح السيسي والسلطان مفضل سيف الدين سلطان طائفة البهرة بالهند خلال تفقد أعمال تطوير مسجد السيدة نفيسة، كل من رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ووزير الأوقاف محمد مختار جمعة وخالد عبدالعال محافظ القاهرة واستمع الرئيس السيسي لتلاوة آيات من القرآن الكريم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.