رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط التقديم للمدينة الجامعية جامعة حلوان 2024 والموعد لجميع الطلاب

رابط التقديم للمدينة الجامعية جامعة حلوان 2024 والموعد لجميع الطلاب

تم فتح باب التقديم للمدن الجامعية جامعة حلوان 2024 الحكومية، والتي أعلنت الجامعة عن إتاحة رابط الحجز الإلكتروني في موعد الحجز لجميع الطلاب الجدد، القدامى، الحاصلين على شهادة الثانوية العامة، الدبلومات والمعاهد الفنية بأنواعها.

وأصدرت الجامعة بيانًا أعلنت من خلاله تفاصيل التقديم للمدينة الجامعية جامعة حلوان، وينشر «شبابيك» كافة التفاصيل المتعلقة بالتسجيل، من الرابط، الخطوات والموعد.

الزهراء للمدن الجامعية جامعة حلوان

وأوضحت الجامعة أن رابط التقديم متاح عبر موقع الزهراء للمدن الجامعية جامعة حلوان الإلكتروني للتسجيل للعام الدراسي 2024.

ويمكنكم الدخول على رابط التسجيل في المدينة الجامعية جامعة حلوان من هذا الرابط وكتابة البيانات المطلوبة واتباع الخطوات اللازمة لإتمام عملية التقديم ومن بينها:

  • ادخل على الرابط.

  • اكتب اسم المستخدم.

  • اكتب كلمة المرور.

  • اضغط على أيقونة دخول.

موعد التقديم في المدينة الجامعة جامعة حلوان

وأضاف البيان أن موعد التقديم في المدينة الجامعة جامعة حلوان 2024 للطلاب القدامى متاحًا الآن والذي تم فتحه بداية من يوم الأحد 6 أغسطس 2023 ومن المقرر أن يستمر باب الحجز حتى الثلاثاء 15 من ذات الشهر.

وأشارت الجامعة إلى أن موعد التسجيل في المدينة الجامعية جامعة حلوان للطلاب الجدد سيبدأ عقب كل مرحلة من مراحل التنسيق للثانوية العامة، الدبلومات والمعاهد الفنية وما يعادلها من شهادات.

ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة إقبالاً كبيرًا من الطلبة والطالبات على التسجيل لحجز المدينة الجامعية جامعة حلوان الحكومية للعام الدراسي القادم 2023-2024 من جميع الطلاب الحاصلين على الشهادات الثانوية العامة، الدبلومات الفنية بأنواعها وكذلك الشهادات المعادلة لها.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية