رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر اليوم في البطولة العربية 2023

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر اليوم في البطولة العربية 2023

​​​​​​​تسدل البطولة العربية فعالياتها مساء اليوم السبت بلقاء الاشقاء بعدما نجحت كرة القدم السعودية في الظهور في نهائي كأس الملك سلمان 2023، ويوضح موقع «شبابيك» لقرائه من متابعي كرة القدم العربية  القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر.

وكان نادي النصر قد تأهل إلى الدور النهائي بعد تخطى عقبة نادي الشرطة العراقي بالفوز عليه بهدف وحيد مقابل لاشيء، وكان تجاوز عقبة الرجاء المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في الدور ربع النهائي.  

واستطاع فريق النصر حجز بطاقة التأهل إلى الأدواء الإقصائية على حساب مجموعته بشق الأنفس، بعدما فاز مرة وحيدة على الاتحاد المنسستيري، فيما تعادل مع فريق الزمالك المصري، والشباب السعودي.

على الجانب الآخر تأهل الهلال إلى نهائي البطولة العربية على حساب نظيره فريق الشباب السعودي في الدور نصف النهائي، بعدما تخطى عبقة فريق اتحاد جدة السعودية بثلاثية مقابل هدف في الدور ربع النهائي، وكان تأهل قانياً عن مجموعته التي ضمت كل من الوداد المغربي، وأهلي طرابلس، والسد القطري.

القناة الناقلة لمباراة الهلال والنصر اليوم

من المقرر ان تنقل مباراة الهلال والنصر في نهائي البطولة العربية التي تقام على أرضية ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية في تمام الساعة السادسة مساء يوم السبت 12 أغسطس بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة عبر مجموعة قنوات السعودية الرياضية.

ويمكن مشاهدة مجموعة قنوات السعودية الرياضية عبر القمر الصناعي المصري النايلسات على تردد : «التردد: 12523- الاستقطاب: أفقي- معدل الترميز: 27500- معامل تصحيح الخطأ: 5/6».  

  

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية