رئيس التحرير أحمد متولي
 هل مباراة الهلال والنصر منقولة في نهائي البطولة العربية 2023

هل مباراة الهلال والنصر منقولة في نهائي البطولة العربية 2023

تتجه أنظار عشاق الكرة العربية عامة والسعودية على وجه الخصوص إلى استاد مدينة الملك فهد الرياضية، حيث يقام نهائي كأس الملك سلمان في نسخته الحالية، ويتساءل العديد من المهتمين بمتابعة المباراة هل مباراة الهلال والنصر منقولة في نهائي البطولة العربية 2023.

ويشهد مساء اليوم السبت 12 أغسطس نهائي سعودي خالص بين فريقي النصر والهلال في آخر جولات البطولة العربية، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

أي قناة تنقل مباراة الهلال والنصر اليوم؟

تمتلك القنوات الرياضية السعودية بالحق الحصري لبث مباريات البطولة العربية 2023 على الأقمار الصناعية الثلاثة «النايلسات – العرب سات – بدر سات».

ويتم إذاعة مباراة الهلال والنصر على الهواء مباشرة عبر القناة الرياضية السعودية الأولى «SSC1 HD»، كما تعتبر مباراة الهلال والنصر منقولة عبر الإنترنت مباشرة من خلال منصة شاهدة السعودية.

وكان نادي النصر قد تأهل إلى الدور النهائي بعد تخطى عقبة نادي الشرطة العراقي بالفوز عليه بهدف وحيد مقابل لاشيء، وكان تجاوز عقبة الرجاء المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في الدور ربع النهائي.  

واستطاع فريق النصر حجز بطاقة التأهل إلى الأدواء الإقصائية على حساب مجموعته بشق الأنفس، بعدما فاز مرة وحيدة على الاتحاد المنسستيري، فيما تعادل مع فريق الزمالك المصري، والشباب السعودي.

على الجانب الآخر تأهل الهلال إلى نهائي البطولة العربية على حساب نظيره فريق الشباب السعودي في الدور نصف النهائي، بعدما تخطى عبقة فريق اتحاد جدة السعودية بثلاثية مقابل هدف في الدور ربع النهائي، وكان تأهل قانياً عن مجموعته التي ضمت كل من الوداد المغربي، وأهلي طرابلس، والسد القطري.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية