رئيس التحرير أحمد متولي
 تحميل كتاب الفيزياء للصف الثالث الثانوي 2023 pdf

تحميل كتاب الفيزياء للصف الثالث الثانوي 2023 pdf

 يهتم طلاب شهادة الثانوية العامة في الشعبة العلمية بدراسة مادة الفيزياء لكونها من أكثر المواد التي تحتاج إلى تركيز من جانبهم، ولذلك يسارع العديد منهم في التعرف على كيفية تحميل كتاب الفيزياء للصف الثالث الثانوي 2023 pdf .

تنزيل كتاب فيزياء تالته ثانوي 2023 pdf

ويدرس الطلاب في كتاب الفيزياء للصف الثالث الثانوي 2023، في الوحدة الأولى في الكهربية التيارية والكهرومغناطيسية، والتي تشتمل على  4 فصول، حيث يأتي في الفصل الأول في صور التيار الكهربي وقانون أوم وقانونا كيرتشوف.

أما في الفصل الثاني فيأتي فيدرس فيه الطلاب التأثير المغناطيسي والتيار الكهربي، هذا إلى جانب ما يشتمل عليه الفصل الثالث من دروس تتعلق بالحث الكهرومغناطيسي، وأخير الفصل الرابع والذي يدور حول دوائر التيار المتردد.

كما يشتمل كتاب الفيزياء للصف الثالث الثانوي 2023، على الوحدة الثانية والتي تحتوي على مقدمة في الفيزياء الحديث، والتي تشتمل على دروس الفصل الخامس والتي تدول حول ازدواجية الموجة والجسيم، بالإضافة إلى دروس الفصل السادس والتي تتناول الأطياف الذرية.

أما الفصل السابع من كتاب الفيزياء للصف الثالث الثانوي 2023، فهو يتناول دروس الليزر، بجانب الفصل الثامن والذي يحتوي على الدروس المتعلقة بالإلكترونيات الحديثة.

ويمكنك عزيزي الطالب وعزيزتي الطالبة تحميل كتاب الفيزياء للصف الثالث الثانوي 2023 pdf ، من خلال الاطلاع على الملف التالي، وتتم عملية التنزيل من خلال فتح النافذة عبر السهم الذي يشير إلى الخارج، وبعد فتح الملف يمكنك الضغط على السهم الذي يشير إلى الاسفل لاستكمال عملية التنزيل والحفظ.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية