رئيس التحرير أحمد متولي
 إعلان نتيجة المرحلة الأولى للتنسيق الساعة كام؟

إعلان نتيجة المرحلة الأولى للتنسيق الساعة كام؟

يسعى العديد من الطلاب وأولياء الأمور إلى معرفة إعلان نتيجة المرحلة الأولى للتنسيق الساعة كام بالتحديد، حتى ينتظرون المؤتمر الصحفي الذي سيتم إعلان النتائج من خلاله.

كان قد أغلق موقع التنسيق الإلكترونى باب تسجيل الرغبات أمام طلاب تنسيق المرحلة الأولى ، يوم الخميس الموافق 10 أغسطس الجاري، فى تمام الساعة السابعة مساء.

​​​​​​​

مؤتمر نتيجة تنسيق المرحلة الأولى الساعة كام؟

ومن المقرر، أن يتم ترشيح الطلاب للكليات المختلفة بالجامعات والمعاهد، وفقًا لآخر تعديل في الرغبات التي تم تسجيلها على موقع التنسيق الإلكتروني على مدار الفترة الماضية.

ووصل الحد الأدنى لتنسيق المرحلة الأولى بالنسبة لطلاب الشعبة الأدبية  289.5 درجة فأكثر أى بنسبة 70.61%، والحد الأدنى لعلمي علوم 362 درجة فأكثر أى بنسبة 88.29% فأكثر، والشعبة الهندسية 342 درجة فأكثر أى بنسبة 83.41% فأكثر.

يجدر الإشارة، إلى أنه سيتم إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2023 بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بحضور قيادات الوزارة ومسئولي مكتب تنسيق القبول بالجامعات الحكومية والمعاهد، ومُحرري التعليم العالي ووسائل الإعلام.

يبدأ مؤتمر وزير التعليم العالي والبحث العلمي في تمام الساعة 11 ونصف ظهرًا، حتى يتمكن جميع الطلاب وأولياء الأمور معرفة نتيجة التنسيق والكلية التي تم قبوله بها.

ومع ظهور النتيجة يبدأ الطالب في العديد من الخطوات الخاصة بالتقديم في الجامعة والكلية وفقًا لتسجيل الرغبات التي تم تدوينها عبر موقع التنسيق الإلكتروني.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.