رئيس التحرير أحمد متولي
 تنسيق كلية طب بيطري المنصورة 2023-2024 والحد الأدنى للقبول

تنسيق كلية طب بيطري المنصورة 2023-2024 والحد الأدنى للقبول

كشفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن تنسيق كلية طب بيطري المنصورة 2023-2024 للقبول في الجامعة للعام الدراسي المقبل، وذلك للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة من الشعبة العلمية علوم.

تنسيق كلية طب بيطري 2023

وينشر شبابيك للطلبة والطالبات تنسيق كلية طب بيطري المنصورة 2023 والحد الأدنى للقبول بها في العام الجامعي المقبل.

وحددت الوزارة تنسيق كلية طب بيطري 2023 المنصورة الرسمي وفقًا لما ورد من مكتب التنسيق الإلكتروني، والذي بمقتضاه سيتعرف كل طالب على الحد الأدنى للقبول بها والذي تم ترشيحه لها وفقًا للدرجات التي حصل عليها في الثانوية العامة.

وجاء الحد الأدنى لكلية الطب البيطري 2023 جامعة المنصورة بمجموع 362.5 درجة، وفق القوائم المعلنة اليوم، والتي يستطيع من خلالها الطالب الالتحاق بمختلف تخصصاتها.

تنسيق طب بيطري المنصورة ​​​​​​​

وظهر تنسيق طب بيطري المنصورة 2024 ضمن نتيجة التنسيق للكليات والمعاهد بالجامعات الحكومية المجانية وبمصروفات بعد انتهاء طلاب المرحلة الأولى من تسجيل رغباتهم عبر الموقع الإلكتروني المحدد ولمدة 6 أيام بدأت من يوم السبت 5 أغسطس 2023 وانتهت يوم الخميس 10 من ذات الشهر، لتعلن اليوم النتائج لطلبة وطالبات شعبة أدبي وعلمي رياضة وعلوم، والتي من خلالها يتعرف كل منهم على الكلية التي سيلتحق بها.

وعقد الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، منذ قليل، مؤتمر صحفي أعلن من خلال نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2023 للثانوية العامة وبداية المرحلة الثانية لكافة الشعب العلمية، الأدبية والرياضية.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية