رئيس التحرير أحمد متولي
 «حبيس منزله».. ماذا قالت مادلين طبر عن عادل إمام؟

«حبيس منزله».. ماذا قالت مادلين طبر عن عادل إمام؟

أشعلت تصريحات الفنانة مادلين طبر، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد حديثها عن الفنان عادل إمام، خلال ختام فعاليات المهرجان القومي للمسرح في دورته الـ 16.

تصريحات مادلين طبر عن عادل إمام

قالت الفنانة مادلين طبر: «أتمنى عائلته تفرج عنه ليشارك في التكريمات التي تقام على شرفه، لأن التكريم بدون وجوده غير كافي».

وادعت أنها لا تستطيع التواصل مع الزعيم عادل إمام، معلله ذلك: «الرقم اللي كان بيرد عليه وقت ما كان بصحته مبقاش يرد عليه، وابنه رامي مش بيرد، نطمن عليه إزاي، لازم نقتحم الفيلا».

رأى البعض، أن مادلين طبر تحرض على اقتحام منزل الزعيم عادل إمام لرؤيته، لقولها: «الناس اللي اقتحموا بيته وعرفوا يعملوا له عيد ميلاد برافو عليهم وده المهم».

أشرف ذكي يعلق على تصريحات مادلين طبر

وعبر نقيب الممثلين، أشرف ذكي، عن غضبه من تصريحات الفنانة مادلين طبر بخصوص الزعيم عادل إمام قائلا: «الزعيم بخير وبصحة جيدة وتواصلت معه من أيام قليلة جدًا».

واعتذر أشرف ذكي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة  في برنامج 90 دقيقة المذاع على قناة المحور عن تصريحات الفنانة مادلين طبر، والتي وصفها بأنها «خطيرة جدًا وتحمل مفردات مينفعش تتقال».

وقال زكي إنه سيراجع مادلين طبر في تصريحاتها بشأن صحة الزعيم عادل إمام.

وردت مادلين طبر على منتقديها في بيان لها قالت فيه: «ما قولت هو تعبير عن حبي وشوقي لرؤية الزعيم، ولا اقصد أن يُساء فهمي، والبعض اخذ نصف الحديث وترك الآخر ليهاجمني، فلماذا كل هذا الهجوم غير المبرر».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011