رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2023 على رابط موقع وزارة الداخلية المصرية الرسمي

نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2023 على رابط موقع وزارة الداخلية المصرية الرسمي

أعلنت وزارة الداخلية المصرية أن نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2023 ستظهر على رابط الموقع الإلكتروين الرسمي الخاص بها، ويمكن للطلاب الذين تقدموا بطلبات الالتحاق بالأكاديمية الاستعلام عنها من خلاله.

نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2023

ويمكنكم الحصول على نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2023 والاستعلام عما أسفرت عنه الاختبارات التي أجريت في الفترة الماضية من خلال الموقع الرسمي للوزارة، تستطيع الدخول عليه من هذا الرابط فور إعلانها واتباع الخطوات المطلوبة للحصول عليها، وهي:

  • ادخل على هذا الرابط.

  • اكتب البريد الإلكتروني.

  • اكتب كلمة المرور.

  • اضغط على أيقونة تسجيل دخول.

  • اتبع باقي الخطوات.

الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة 

وفتحت وزارة الداخلية باب التقديم في الأكاديمية في الفترة من 1 إلى 31 أغسطس 2023 لحملة الثانوية العامة والشهادات المعادلة والأزهرية، وحتى 17 من ذات الشهر للمتخصصين من حملة المؤهلات العليا، وبعد انتهاء موعد التسجيل يترقب المتقدمين إعلان النتيجة وبدأوا في الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة من خلال الموقع الرسمي للوزارة.

وأتاحت وزارة الداخلية للمتقدمين للالتحاق بالأكاديمية التسجيل الإلكتروني من خلال موقع كلية الشرطة المصرية مع ضرورة أن يتوافر في المتقدم الشروط المحددة التي أعلنت عنها في موعد فتح باب التسجيل.

موقع كلية الشرطة 

ويترقب الطلاب إعلان نتيجة الاختبارات التي خضعوا لها والتي تظهر على موقع كلية الشرطة، وهي المتعلقة باختبارات القدرات، والتي يجب أن يحصل فيها المتقدم على نسية 50% ليكون لائقًا، واختبارات القوام والمقاس، والتي ينبغي ليكون الطالب لائق أن يتناسب الطول مع الوزن (الطول – 90)، فضلاً عن الكشف الطبي والذي يحق فيه للطالب الإعادة لمرة واحدة فقط.

ومن المتوقع أن يتم إعلان نتيجة كلية الشرطة بالأسماء، وعلى المتقدمين الراغبين في الحصول عليها الدخول على الرابط المرفق للاستعلام عنها.

رقم استعلام كلية الشرطة 

ويمكنكم الاتصال عبر تطبيق واتس آب على رقم استعلام كلية الشرطة التالي للاستفسار عن الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الوزارة: 

201022772277+.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية