رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نهائي كأس العالم للسيدات 2023 والقنوات الناقلة

موعد نهائي كأس العالم للسيدات 2023 والقنوات الناقلة

يهتم عاشقي الكرة بمعرفة مواعيد المباريات الهامة والبطولات المختلفة لاسيما موعد نهائي كأس العالم للسيدات 2023 والقنوات الناقلة، لمتابعة أحداث اللقاء مع بدايته وحتى النهاية لمعرفة الفريق الفائز باللقب.

يلتقي فريق إسبانيا مع نظيره إنجلترا في نهائي كأس العالم للسيدات 2023 على أرضية ملعب أستراليا بمدينة سيدني، وذلك بعدما حجزت سيدات إسبانيا مقعدهن في النهائي للمرة الأولى في تاريخهن.

وكان قد تفوق فريق إسبانيا على نظيراتهن السويدات في نصف النهائي بنتيجة 2-1، في حين تأهل المنتخب الإنجليزي بعد التغلب على سيدات أستراليا بـ3 أهداف مقابل هدف.

ميعاد نهائي كأس العالم للسيدات 2023

انطلق موعد مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي كأس العالم للسيدات 2023 يوم الأحد الموافق 20 أغسطس، حيث من المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 1 ظهرًا بتوقيت مصر والسعودية.

يجدر الإشارة إلى أن أكثر فريق فاز ببطولة كأس العالم للسيدات هو منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، والذي تمكن من تحقيق اللقب 4 مرات على مدار السنوات الأخيرة.

​​​​​​​

القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس العالم للسيدات

يحاول العديد من الجماهير الوصول إلى القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس العالم للسيدات، لمتابعة أحداث اللقاء لحظة بلحظة.

تذاع المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس، وهو الناقل الحصري لمنافسات بطولة كأس العالم للسيدات في الشرق الأوسط، وتبث قناة بي إن سبورتس المباراة ليتمكن الجمهور من متابعة أحداث المباراة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.