رئيس التحرير أحمد متولي
 سرقة دانا حمدان من أحد بائعي المفروشات

سرقة دانا حمدان من أحد بائعي المفروشات

كشفت الفنانة دانا حمدان، عن تعرضها للنصب من أحد بائعي المفروشات المنزلية، لتحذر جمهورها ومتابعيها من الوقوع في ذات المشكلة.

ونشرت حمدان مقطع فيديو قصير عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، موضحة تفاصيل الموقف الذي حدث معها.

سيطرت حالة من الغضب على الفنانة دانا حمدان، إلا أنها توعدت للشخص الذي قام بخداعها، وعدم تنازلها عن المبلغ الذي حصل عليها.

​​​​​​​

دانا حمدان تتعرض للسرقة

أشارت الفنان دانا، إلى أن هناك شخص طلب منها تحويل مبلغ مقابل المفروشات التي تشتريها، وبالفعل قامت بالتحويل له، إلا أنها اكتشفت أنها مجرد خدعة.

ولفتت دانا، إلى أن الشخص الذي حصل على الأموال رفض إعادتها لها، وبدأ الموثف يأخذ منحدر آخر، قائلة: انا غلطت في حق نفسي.. وبتعرض للتهديد منه وعمال يماطل ولكني مش بخاف ولا هسكت

ووجهت رسالة إلى جمهورها، كي لن يقعوا في ذلك الخطأ الذي ارتكبته، ونصحتهم بعدم الشراء عبر الإنترنت من مواقع مجهولة، مؤكدة أن الأفضل الشراء من المحال التجارية الكبرى والمعروفة.

يذكر أن، تعرضت الفنانة هدى الأتربي تعرضت لعملية نصب من قبل إحدى شركات نقل الأثاث، وأعلنت عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام تفاصيل سرقتها، ليتكرر الموقف من جديد مع فنانة أخرى.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.