رئيس التحرير أحمد متولي
 إيرادات فيلم العميل صفر.. أكثر من مليون جنيه يومياً

إيرادات فيلم العميل صفر.. أكثر من مليون جنيه يومياً

سجلت إيرادات فيلم العميل صفر ارتفاع ملحوظ منذ بداية عرضه داخل دور السينما المصرية، حيث حقق فيلم أكرم حسني إيرادات بمعدل أكثر من مليون جنيه يومياً.

وحجز فيلم العميل صفر لنفسه مكاناً كبيراً وسط المنافسة القوية في موسم عرض الأفلام السينمائية خلال الإجازة الصيفية، حيث يتنافس مع أفلام كل من «فيلم بيت الروبي، وفيلم البعبع، فيلم تاج، وفيلم مستر إكس، وفيلم مرعي البريمو، وفيلم ع الزيرو، وفيلم وش في وش، وفيلم البطة الصفرا، وفيلم خمس جولات».

قيمة إيرادات فيلم العميل صفر

سجلت إيرادات فيلم العميل صفر على مدار أربعة أيام ومنذ بداية عرضه نحو أكثر من خمسة ملايين جنيه، ليحقق نجاح ملحوظ على مستوى شباك التذاكر حتى الآن.

وتدور قصة فيلم العميل صفر للفنان أكرم حسني حول بطل الفيلم الذي يدعى صفر عبد اللطيف شداد الهمم، والذي يجسد شخصيته أكرم حسني، ويعمل صفر في وظيفة فرد أمن، بينما يحلم بأن يكون شخصية أسطورية مثل جيمس بوند.

وتتلاحق أحداث الفيلم في إطار كوميدي حيث يفشل صفر في أن يحقق حلمه، حيث يواجه العديد من المواقف الصعبة التي يتم تقديمها في قالب كوميدي.   

ويشارك الفنان أكر حسني البطولة كل من الفنان بيومي فؤاد، والفنان مصطفى غريب، والفنان محمد أوتاكا، والفنانة فاطمة النبوي، والفنان منذر ريحانه، ويأتي الفيلم من إخراج المخرج كريم العدل، ومن تأليف وإنتاج وائل عبد الله.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية