رئيس التحرير أحمد متولي
 رشوان توفيق يبكي ويحكي تفاصيل رؤيته للأنبياء في المنام  (فيديو)

رشوان توفيق يبكي ويحكي تفاصيل رؤيته للأنبياء في المنام  (فيديو)

تحدث الفنان رشوان توفيق خلال لقاء تلفزيوني في برنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا»، على قناة «CBC» عن الرؤى التي رآها في منامه خلال السنوات الماضية.

حديث رشوان توفيق عن رؤيته النبي في المنام

قال الفنان رشوان أن «أول رؤية رآها كانت السيدة مريم»، ولم يذكر عنها أي تفاصيل.

وأضاف وهو يبكي أنه رأي سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم في هيئة عالم يجلس على كرسي كبير وبجانبه مجموعة من علماء الأزهر.

وتابع أنه «في إحدى الليالي رأي في منامه رجل فلاح يجلس على سجادة الصلاة الخاصة به، فسأله رشوان توفيق الساعة كام، فرد عليه هذا الرجل قائلًا الساعة 5 إلا 5، فاستفاق رشوان توفيق من دهشته وسأل نفسه من هذا الراجل الذي يجلس على سجادتي فرد عليه هذا الرجل أنا إبراهيم الخليل».

وواصل قائلًا: «وعندما كنت في الحج في إحدى المرات التي زورت فيها بيت رسول الله رأيت في منامي عالم سعودي يعطي نقودًا إلى ابنة خالته وزوجته بجانبه، فسأله رشوان توفيق من أنت لم يرد، فرددها عليه ثانية من أنت، فرد هذا الرجل ليقول أنا صاحب الفضل فاستيقظ رشوان توفيق من منامه يصرخ بأعلى صوت من عنده هذا هو».

وقال رشوان توفيق إن السنوات القليلة الماضية رأى السيد المسيح في منامه صاعدًا في السماء ويرتدي عبادة واسعة، ولكنه لم يرى وجهه.

وقال رشوان توفيق إنه عندما كان في منطقة رأس سدر وهو يتجهز للصلاة، وبعدما قرأ الآيات القرآنية وسجد رأى رجلا قوي البنية طويل القامة في هيئة سيدنا موسى عليه السلام.

واختتم رشوان توفيق حديثه قائلًا: في إحدى الليالي جاءني رجل وجه مليء بالتجاعيد ولكن جماله عجب وكأنه نوح عليه السلام، بحسب وصفه خلال البرنامج.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011