رئيس التحرير أحمد متولي
 من هو حسن موسى المدير التنفيذي للزمالك باللجنة الثلاثية؟

من هو حسن موسى المدير التنفيذي للزمالك باللجنة الثلاثية؟

كشفت وزارة الشباب والرياضة عن أسماء اللجنة الثلاثية الجديدة التي تدير الزمالك حتى انتخاب مجلس جديد، وننشر لكم في هذا التقرير من هو حسن موسى المدير التنفيذي للنادي؟

من هو حسن موسى؟

وأصدرت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة قرارا بتعيين اللجنة الثلاثية المقرر أن تدير نادى الزمالك وتواجد فيها اللواء حسن موسي مديرًا تنفيذيًا لنادي الزمالك.

وقامت الوزارة بتعيين اللجنة عقب الاعتذارات التي تقدم بها كل من المدير التنفيذي والمدير المالي ومدير النشاط الرياضي بنادى الزمالك وعودتهم إلى مناصبهم السابقة.

وإليكم في تلك السطور أبرز المعلومات عن حسن موسى المدير التنفيذي لنادي الزمالك:

  • يعد اللواء حسن موسى من رجال قوات الشرطة المصرية.

  • شغل اللواء حسن موسى منصب رئيس قطاع الهرم للقوات الخاصة.

  • تواجد في منصب نائب مدير عام نادي الزمالك خلال فترة رئاسة حسن لبيب للقلعة البيضاء.

  • يعد حسن موسى هو الرئيس التاريخي لجهاز الهوكي في نادي الزمالك.

وقررت وزارة الشباب والرياضة تعيين لجنة ثلاثية من أجل إدارة نادي الزمالك في الفترة المقبلة بعد تقديم مجلس إدارة نادي الزمالك باستقالة جماعية إلى وزارة الشباب والرياضة، وذلك بعد نهاية اجتماع السبت الماضي.

وتدير اللجنة الثلاثية المعينة من قبل وزارة الشباب والرياضة من قبل مدير تنفيذي ومدير مالي ومدير للنشاط الرياضي لإدارة نادي الزمالك حتى انتخاب مجلس إدارة جديد.

ويتواجد غي لجنة إدارة الزمالك الثلاثية الجديدة: حسن موسى حسن عبد الكافي مديرا تنفيذيا لنادي الزمالك - أحمد فؤاد الوطن مديرًا ماليًا لنادي الزمالك - أيمن عبد المنعم أبو سريع مديرا للنشاط الرياضي لنادي الزمالك.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم