رئيس التحرير أحمد متولي
 الحركة القضائية 2024 الجزء الأول pdf بالأسماء

الحركة القضائية 2024 الجزء الأول pdf بالأسماء

وافق مجلس القضاء الأعلى برئاسة، القاضي حسنى عبد اللطيف، رئيس محكمة النقض ورئيس مجلس القضاء الأعلى، على إقرار مشروع الجزء الأول من الحركة القضائية للعام ٢٠٢٣-٢٠٢٤، ونوضح الحركة القضائية 2024 الجزء الأول pdf بالأسماء.

وأقر مجلس القضاء الأعلى في جلسته المعقودة يوم الأربعاء الموافق ۲۳ من أغسطس ٢٠٢٣، مشروع الجزء الأول من الحركة القضائية   بشــــــأن التعيين في وظائف الرؤساء والنواب والقضاة بمحاكم الاستئناف ومن في درجاتهم وتنقلاتهم، والتبادل بين القضاء والنيابة العامة في تلك الوظائف.

واشتمل مشروع الجزء الأول من الحركة القضائية للعام ٢٠٢٣-٢٠٢٤، على ترقية ٢٥٤ نائب استئناف للتعيين رؤساء بمحاكم الاستئناف، كما تضمن المشروع ترقية ٣٢٦ قاضي بمحاكم الاستئناف للتعيين نواب استئناف، ونص مشروع الجزء الأول من الحركة القضائية كذلك، ترقية ٣٥٠ رئيساً من الفئة أ للتعيين قضاة بمحاكم الاستئناف.

وراعت الحركة قانون السلطة القضائية وقواعد مجلس القضاء الأعلى والظروف المرضية والاجتماعية للقضاة ورغباتهم، وذلك وفقا لما تضمنته الكشوف المرفقة.

موعد الاعتراضات على الحركة القضائية الجزء الأول 2023

تبدأ الأمانة العامة لمجلس القضاء الأعلى في تلقى الاعتراضات على مشروع الـحركة اعتباراً من يوم الخميس الموافق ٢٤ من أغسطس، وذلك حتي يوم الأربعاء الموافق ٣٠ من أغسطس ٢٠٢٣.

حركة القضاة 2023-2024 الجزء الأول pdf

يمكن للراغبين في الاطلاع على تفاصيل الحركة القضائية 2024 الجزء الأول pdf بالأسماء، من خلال الملف التالي، ويمكن تحميلها بالضغط على السهم الذي يشير إلى الخارج، وعقب فتح النافذة يمكن الضغط على السهم الذي يشير إلى الاسفل والاحتفاظ بالملف على الجهاز الشخصي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية