رئيس التحرير أحمد متولي
 الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي


بيان حزب مستقبل وطن لدعم ترشيح السيسي في انتخابات الرئاسة

أعلن حزب مستقبل وطن تأييده الكامل لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك من أجل «تحقيق تطلعات المواطنين، ومواصلة المسيرة التي بدأها بعمل دؤوب وأيادي بيضاء منذ أن وطأت أقدامه لتولى الرئاسة».

وأثنى حزب مستقبل وطن، على «كافة الإنجازات التي حققت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي»، قائلا إن «الدولة تمضي بخطى ثابته نحو الأمام لمستقبل مشرق».

بيان حزب مستقبل وطن لدعم ترشيح السيسي

ونشر الحزب بيانا، جاء فيه: «انطلاقًا من الحفاظ على الانجازات التي تحققت في مصر على مدار 10 سنوات سابقة، في جميع قطاعات الدولة بشكل عام، والتي قادها الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ توليه المسؤولية في ظروف صعبة وتحديات عظيمة لم تتعرض لها الدولة المصرية في تاريخها المعاصر».


وتابع البيان: «نجحت مصر تحت قيادته وبتكاتف الشعب ورجال القوات المسلحة والشرطة في القضاء على الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار، وذلك جنبا إى جنب مع تعزيز مسار التنمية الشاملة فيجميع المجالات سياسيا واقتصاديا واجتماعيا ودوليا، وعلى رأسها إعادة مصر إلى مكانتها الطبيعية أمام العالم».

وقال الحزب عن قراره بدعم ترشح السيسي إنه يأتي «استكمالا لمسيرة التنمية والبناء التي يقودها الرئيس ما قطعته مصر في طريقها نحو الجمهورية الجديدة، وتوفير حياة كريمة للمصريين مع الحفاظ على المقدرات الوطنية ودعم تمساك المجتمع المصري بمختلف طوائفه مستندا إلى برنامج إصلاحي شامل لتثبيت أركان الدولة وإعادة بناء مؤسساتها الوطنية وإحداث نهضة تنموية كبرى من خلال إطلاق استراتيجية التنمية المستدامة مصر 2023 والتي شملت عدة محاور أساسية على رأسها التعليم والصحة والطاقة والعدالة الاجتماعية وكفاءة المؤسسات الحكومية والتنمية الاقتصادية والتنمية العمرانية والسياسة الداخلية والخارجية والأمن القومي».