رئيس التحرير أحمد متولي
 أبناء شريف منير .. من هم بنات وأولاد؟ (صور)

أبناء شريف منير .. من هم بنات وأولاد؟ (صور)

تتوارى أسما عن الأنظار لتعود مرة أخرى بتصريح أو فعل يثير الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، باعتبارها أشهر أولاد شريف منير، ولكن رد فعل والدها هذه المرة جعل المتابعون يتساءلون من هم باقي أبنائه الذين لم يتعرف عليهم الجمهور.

أبناء شريف منير

وتزوج الممثل الشهير مرتين، أحدهما من والدة كبرى بناته، والأخرى من ممثلة معتزلة، ومن خلال السطور التالية سنتعرف على أبناء شريف منير، الممثل المصري الشهير من زوجتيه الأولى والثانية.

ونشر شريف منير في عدة مناسبات صور جمعته بعائلته، المكونة من زوجته وأبنائه، وهم:

  • أسما شريف منير: من زوجته الأولى.

  • فؤاد شريف منير: من زوجته الأولى.

  • كاميليا شريف منير: من زوجته الثانية (لورا).

  • فريدة شريف منير: من زوجته الثانية.

أسما شريف منير

وأولاد شريف منير غير معروفين للجمهور، باستثناء ابنته أسما التي شاركته في تقديم برنامج بعنوان (انا وبنتي) ومن قبلها عُرفت على مواقع التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت بالفيديوهات التي كانت تظهر فيها وتقدم من خلالها للفتيات طرق للاعتناء بالبشرة والشعر.

وتعرف أسما شريف منير نفسها على صفحتها الشخصية عبر إنستجرام، بأنها فنانة، مقدمة محتوى، كاتبة وقارئة قصص، وكانت قد أثارت ردود أفعال غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاتها عن الشيخ الشعراوي بأنه متطرف، لتتراجع عن تصريحها، ثم مرة أخرى بحلاقة شعرها على الهواء.

عائلة شريف منير

وتتكون عائلة شريف منير من الأب وهو ممثل بدأ حياته عازف درامز ثم اتجه إلى التمثيل وكان أول أدواره عام 1984، وأما باقي أفراد أسرته فهم زوجته الأولى والتي أنجبت له أسما وفؤاد، وتوفيت بعد ذلك، ثم تزوج من الفنانة المعتزلة لورا، وهي مسيحية الديانة وبقيت على ديانتها إلى الآن، وهي أم ابنتيه كاميليا وفريدة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية