بنات شريف منير وقصة التنمر على مواقع السوشيال ميديا (فيديو)

 

بنات شريف منير، كلمة تصدر محركات البحث خاصة بعد واقعة التنمر التي حدثت على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة موقع انستجرام بعد نشر شريف منصور لصور بناته.

قصة بنات شريف منير، بدأت بنشر الأب صورة لبناته كتب عليها: «أنا إمبارح نزّلت صورة بناتي (الصغيرين) ولقيت تعليقات من ناس سافلة ومريضة، جرحوني وجرحوا بناتي، وتحت ضغط من بناتي ووالدتهم، طلبوا منّي أمسح الصورة.. فمسحتها».

وأضاف: «لكن أنا نزّلتها تاني لإن شوية الهمج المتخلّفين دول مش هما إللي هيحددوا أنشر إيه و ما أنشُرش إيه، وأي حد هيكون على أي صفحة تخُصّني، لو تعدّى حدوده هتاخد الإجراء القانوني ضده اللي بيوصل للسجن أحياناً».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherif Moneer (@sherifmoneerofficial) on

تعليق بنات شريف منير

وعلقت ابنتا الفنان المصري، شريف منير، على الهجوم الذي تعرضا له بسبب الصورة التي نشرها والدهم على موقع «إنستجرام»، وهما مستلقيتان على السرير.

وذكرت فريدة شريف منير في مقطع مصور، إنها تعرضت للإهانة ووالأذى، كما أنها ترغب في استرداد حقها وأنها متأكدة من هذا، بينما كاميليا شريف منير فأشارت إلى أن «ناس كتير شتمتها وشتمت والدها وهي لا تحب أن تشاهد والدها وهي يتعرض للشتم وترغب في استرداد حقها».

شريف منير يهدد المتنمرين

وفي  فيديو مصور نشره شريف منير على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي، أوضح أن: «بداية المقطع المصور، أشار شريف منير إلى ابنتيه قائلا باستنكار: «هؤلاء هم المذنبين، وهؤلاء هم المتهمين الذين فعلوا المصيبة وأفسدوا البشرية، وأذوا الناس والدين، لأن الناس التي خاطبوني في التعليقات يحدثوني بالدين، من شتمني ملائكة يحدثوني بالدين، هؤلاء هم البنتين الكبار أوى وأذوا الدنيا كلها».

وتابع: «أنه تقدّم ببلاغات للنائب العام المصري ضد من شتموه وشتموا بناته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والاهتمام من النائب العام بالقضية غير طبيعي، ويجب أن نضع حدودا للناس التي تحدد لنا حياتنا، ويجب أن يكون هناك أخلاق ولا للسفالة ولا لعدم الأخلاق ولا للقذارة»

بنات شريف منير عبروا من خلال فيديو نشره أبيهم على صفحته انه يريدن أن يتم معاقبة كل من تنمر بهن، ليعلن والدهن قائلا: «أننا نعيش فى دولة قانون ودولتنا قوية، وسيأخذ حقه وحق ابنتيه بالقانون».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherif Moneer (@sherifmoneerofficial) on

 

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة

ميكس ميديا