رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2023 عبر هذا الرابط

نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2023 عبر هذا الرابط

انتهى طلاب الصف الثالث الثانوي من أدى امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2023-2024، وبدأ العديد منهم في البحث عن نتيجة ملاحق الثانوية العام 2023، حيث نوضح في التفاصيل كيفية الحصول عليها.

يشار إلى أن امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023، كانت انطلقت اعتبارًا من يوم السبت الموافق 19 أغسطس، على أن تستمر الامتحانات حتى يوم الثلاثاء الموافق 29 أغسطس 2023، بحسب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

موعد نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2023  

وشرعت كنترولات تصحيح نتيجة الثانوية العامة 2023، فور انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات المقررة عليهم، حيث بدأت في تدقيق ومراجعة إجابات الطلاب وتقدير الدرجات المستحقة لهم.

وبعد الانتهاء من عملية التصحيح وتقدير الطلاب مراجعة دقيقة للإجابات للتأكد من عدم ظلم أية طالب ومنحه الدرجة المستحقة له، يعقب هذا رصد درجات الطلاب في قوائم مخصصة لذلك، ثم يتم تجميع أسماء الطلاب والدرجات الخاصة بهم.

وتستمر عملية التصحيح وتقدير الدرجات ورصدها في قوائهم تمهيداً لتقديمها لوزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، فترة من أسبوع إلى 10 أيام على الأقل، ومن المتوقع ظهور نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2023 خلال الأسبوع الأول أو الثاني من شهر سبتمبر 2023.

لينك نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2023  

ويمكن لطلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي الحصول على نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2023 ، فور اعتمادها والإعلان عنها رسمياً من جانب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي.

ويوفر موقع «شبابيك» لقرائه من طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي خدمة الحصول على  نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2023 عبر هذا الرابط، بالضغط هنا https://shbabbek.com/natega

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية