رئيس التحرير أحمد متولي
 هل ظهرت نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني؟ رابط الحصول عليها برقم الجلوس

هل ظهرت نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني؟ رابط الحصول عليها برقم الجلوس

استيقظ الطلاب صباحًا متساءلين هل ظهرت نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني؟ اليوم الجمعة 1 سبتمبر 2023 عقب غلق باب تسجيل الرغبات للمرحلة الثانية وانتهاء الامتحانات؟ وما هو رابط الحصول عليها برقم الجلوس؟

هل ظهرت نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني؟

وكشفت بعض المصادر داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني هل ظهرت نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني؟ والتي يترقبها طلاب الصف الثالث الثانوي استعدادًا للتقديم في الكليات والمعاهد بالمرحلة الثالثة من التنسيق.

وحتى الآن لم تظهر نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023 حيث أن أعمال تصحيح أوراق الإجابات ما زالت مستمرة، وعلى الرغم من أن الوزارة لم تحدد رسميًا موعد الإعلان عن نتائج الطلاب، إلا أنه من المتوقع أن يتم ذلك خلال منتصف شهر سبتمبر الجاري.

ويعقب ظهور نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة فتح باب تسجيل الرغبات للتقديم في الجامعات بالمرحلة الثالثة من التنسيق الإلكتروني.

نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس دور تاني

وأعلنت الوزارة عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس دور تاني والتي يستطيع من خلالها طلاب تالتة ثانوي معرفة نتائجهم، كما أتاح موقعه شبابيك خدمة معرفة النتيجة عن طريق اللينك الآتي والخطوات التالية:

  • ادخل على هذا الرابط.

  • اكتب رقم الجلوس أو الاسم.

  • اضغط على أيقونة عرض النتيجة.

وبعد الانتهاء من تلك الخطوات ستتمكن من معرفة نتيجة ملاحق الثانوية العامة الدور الثاني 2023 ومن ثم اللحاق بزملائك في التنسيق.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية