رئيس التحرير أحمد متولي
 كتاب المعاصر math للصف الثالث الإعدادي pdf الترم الأول 2024

كتاب المعاصر math للصف الثالث الإعدادي pdf الترم الأول 2024

يسعى العديد من طلاب المدارس الرسمية والخاصة لغات، لاقتناء الكتب الخارجية لمساعدتهم في التحصيل الدراسي للمواد المقررة عليهم، وهو ما يدفع العديد منهم للبحث عن كتاب المعاصر math للصف الثالث الاعدادي pdf الترم الاول 2024.

ويوفر كتاب المعاصر math للصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024، شرحاً وافياً للمنهج المقرر من جانب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على الطلاب في هذه المرحلة.  

كما يتوفر داخل الكتاب ملخص لأهم ما جاء في كل درس على حدة بالإضافة إلى ملخصات للوحدات، هذا إلى جانب وسائل المساعدة مثل الصورة والرسوم التوضيحية.

كما يحتوي الكتاب على تمارين وتدريبات تغطي أسئلتها كافة أجزاء المنهج المقرر على الطلاب، بالإضافة إلى امتحانات السنوات السابقة في المحافظات المختلفة.

كتاب المعاصر ماث ثالثة إعدادي pdf  ترم أول 2024

يمكنك عزيز الطالب أو عزيزتي الطالبة كتاب المعاصر math للصف الثالث الإعدادي pdf الترم الأول 2024، من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا، وبعد فتح الملف يمكنك الضغط على السهم الذي يشير إلى الأسفل للاحتفاظ بالكتاب على جهازك الشخصي، في التالي:

وتمثل الكتب الخارجية من أهم مصادر المعلومات الدراسية التي يهتم الطلاب في المراحل التعليمية، لذا يحرص أولياء الأمور على شرائها لأبنائهم وبناتهم، أو اقتنائها بشكل رقمي بنسخة ورد أو بي دي إف وحفظها على الاجهزة الشخصية لإمكانية العودة لها في أي وقت.

وتتميز الكتب الخارجية بمحتوها التعليمي الذي تقدمها للطلاب، حيث يتم إضافة العديد من المعلومات الدراسية والرسوم التوضيحية والشرح التفصيلي بجانب المختصر المفيد على الكتب الدراسية الخاصة بوزارة التربية والتعليم.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية