رئيس التحرير أحمد متولي
 كتاب المعاصر انجليزي للصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2024

كتاب المعاصر انجليزي للصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2024

يحرص العديد من الطلاب على اقتناء الكتب الخارجية لكونها من أهم المواد الدراسية والتعليمية، وهو ما يبحث العديد منهم للبحث عن كيفية الحصول على كتاب المعاصر انجليزي للصف الرابع الابتدائي الترم الاول 2024.

ويوفر كتاب المعاصر انجليزي للصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2024، شرح وافي للمنهج المقرر من جانب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث يقدم ملخص لأهم ما جاء في الدرس وكذلك الكلمات والقواعد اللغوية.

كما يحتوي كتاب المعاصر انجليزي للصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2024، على تدريبات وتمارين تغطي اسئلتها كافة الأجزاء المختلفة التي وردت في المنهج المدرسي بالإضافة إلى الامتحانات السابقة على مستوى المحافظات المختلفة.

كتاب المعاصر انجليزي رابعة ابتدائي ترم أول 2024

ويمكنك عزيز الطالب أو عزيزتي الطالبة الحصول كتاب المعاصر انجليزي للصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2024، من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا، وبعد فتح الملف يمكنك الضغط على السهم الذي يشير إلى الأسفل للاحتفاظ بالكتاب على جهازك الشخصي، في التالي:

وتمثل الكتب الخارجية من أهم مصادر المعلومات الدراسية التي يهتم الطلاب في المراحل التعليمية، لذا يحرص أولياء الأمور على شرائها لأبنائهم وبناتهم، أو اقتنائها بشكل رقمي بنسخة ورد أو بي دي إف وحفظها على الاجهزة الشخصية لإمكانية العودة لها في أي وقت.

وتتميز الكتب الخارجية بمحتوها التعليمي الذي تقدمها للطلاب، حيث يتم إضافة العديد من المعلومات الدراسية والرسوم التوضيحية والشرح التفصيلي بجانب المختصر المفيد على الكتب الدراسية الخاصة بوزارة التربية والتعليم.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية