رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد حفل عمر خيرت سبتمبر 2023 والقنوات الناقلة له

موعد حفل عمر خيرت سبتمبر 2023 والقنوات الناقلة له

يتاح لجمهور الموسيقى في مصر والوطن العربي، في نهاية الأسبوع الأول من شهر سبتمبر الجاري، مشاهدة حفل للموسيقار عمر خيرت مجانا على الهواء مباشرة، أو حتى حضوره بمقابل زهيد.

وكانت دار الأوبرا قد أعلنت أن الموسيقار عمر خيرت سيشارك في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء، في دورته الحالية التي تحمل الرقم 31.

وبدأ المهرجان في أغسطس الماضي، حيث استضافت قلعة صلاح الدين الأيوبي التاريخية عشرات الحفلات لأشهر المطربين والفرق الموسيقية.

موعد حفلة عمر خيرت اليوم

قررت الهيئة المنظمة للمهرجان اختتام فعاليات دورة العام الحالي بحفل الموسيقار عمر خيرت، والذي ينطلق في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة

ومن المنتظر أن يؤدي عمر خيرت وفرقته الموسيقية مجموعة من أشهر أعماله، والتي من بينها «قضية عم أحمد»، و«فيها حاجة حلوة»، و«إعدام ميت».

قناة عرض حفل عمر خيرت

أعلنت قناة الحياة أنها ستبث حفل الموسيقار عمر خيرت عبر شاشتها على الهواء مباشرة، مع تغطية لليوم الختامي لمهرجان القلعة للموسيقى والغناء بالكامل.

يشار أن مهرجان القلعة شهد تنظيم حفلات لنخبة من نجوم مصر، بينهم مدحت صالح، وعلي الحجار، وهشام عباس، والشيخ ياسين التهامي.

ويتاح للجميع من مختلف الأعمار حضور حفلات مهرجان القلعة بتذكرة الدخول لهذا الصرح التاريخي فقط، والتي يبلغ رسم الحصول عليها 60 جنيها للمصريين.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011