رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر اليوم.. مجانية وغير مشفرة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر اليوم.. مجانية وغير مشفرة

يخوض المنتخب المصري الأول لكرة القدم منافسة قوية أمام نظيره الإثيوبي في التصفيات المؤهلة لنهائية بطولة أمم أفريقيا 2023 في الكاميرون، ويهتم العديد من الراغبين في متابعة اللقاء بالتعرف على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر اليوم.

وتحمل مباراة منتخب مصر وإثيوبيا اليوم طابع الثأر، حيث يرغب لاعبو المنتخب المصري في تعويض خسارتهم أمام المنتخب الإثيوبي في مباراة الذهاب، حيث تلقى الفراعنة هزيمة قاسية تحت قيادة حسام البدري بهدفين نظيفين مقابل لا شيء في يونيو 2023.

وحسم منتخب مصر بطاقة تأهله إلى بطولة أمم أفريقيا 2023 في الكاميرون، قبل نهاية دور التصفيات بجولتين، حيث تصدر مجموعته برصيد 12 نقطة حصدها من 5 مباريات فاز في 4 منها وهُزم في مباراة وحيدة أمام إثيوبيا.

بينم يحتل المنتخب الإثيوبي المركز الأخير برصيد 4 نقاط فقط حصدها من 5 مباريات فاز فيها مرة واحدة على المنتخب المصري، بينما خسر 3 مباريات وتعادل في مباراة.

قناة مفتوحة لمباراة مصر اليوم

من المنتظر أن يتم إذاعة مباراة مصر وإثيوبيا اليوم في الجولة قبل الأخير من التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة أمم أفريقيا 2023، على الهواء مباشرة بشكل مجاني ومفتوح على شاشة قناة أون تايم سبورت الأرضية المصرية، نظراً لإقامة المباراة على الأراضي المصرية في استاد برج العرب.

ويمكن لكافة المشاهدين في مصر ممن يمتلكون خاصية البث الأرضي على التلفزيونات الخاصة بهم، تحميل التردد الأرضي لقناة أون تايم سبورت المصرية المفتوحة المجانية، لمشاهدة مباراة منتخب مصر اليوم بدون تشفير.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية