رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر اليوم أمام إثيوبيا في تصفيات أمم أفريقيا 2023

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر اليوم أمام إثيوبيا في تصفيات أمم أفريقيا 2023

على الرغم من كون مباراة فراعنة كرة القدم في التصفيات المؤهلة لبطولة أمما أفريقيا المقبلة تحصيل حاصة، إلا أن العديد من جمهور المنتخب ومتابعيه يهتمون بمعرفة القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر اليوم أمام إثيوبيا في تصفيات أمم أفريقيا 2023.

ويرجع السبب في اهتمام العديد من جمهور المنتخب المصرية الأول لكرة القدم ومشجعي الكرة المصرية بشكل عام بمشاهدة مباراته أمام إثيوبيا، إلى الهزيمة التي تكبدها محمد صلاح ورفاقه على يد المنتخب الإثيوبي في مباراة الذهاب.


يأتي هذا في الوقت الذي حسم فيه منتخب مصر الأول لكرة القدم موقفه من المشاركة في بطولة أمم أفريقيا المقبلة في الكاميرون، بعدما حجز بطاقة التأهل مبكراً، لتكون مباراتي التأهل قبل الأخير والأخير تحصيل حاصل.

ويواجه المنتخب المصري نظيره الإثيوبية في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة الموافق 8 أغسطس بتوقيت القاهرة وتوقيت مكة المكرمة، وذلك على أرض استاد الدفاع الجوي.

القناة الناقل لمنتخب مصر اليوم أمام إثيوبيا

من المقرر أن يتم بث مباراة منتخب مصر اليوم أمام إثيوبيا عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية، المالكة الحصرية لحق إذاعة منافسات التصفيات المؤهلة لبطول أمم أفريقيا في الكاميرون.

وتنقل مباراة منتخب مصر وإثيوبيا على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة « beIN Sports HD 6» التي تبث محتواها عبر القمر الصناعي المصري النايلسات، مع العلم أنه قناة مشفرة وغير مفتوحة وليست مجانية، ولا يمكن مشاهدتها إلا باشتراك.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية