رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة مصر تحت 23 ضد روسيا اليوم.. الموعد والقنوات الناقلة

مباراة مصر تحت 23 ضد روسيا اليوم.. الموعد والقنوات الناقلة

يلتقي شباب كرة القدم اليوم في مباراة قوية أمام شباب المنتخب الروسي ودياً في إطار الاستعدادات التي يخوضها الفراعنة لأولمبياد باريس 2024، ويهتم العديد من الراغبين في مشاهدة المباراة بالتعرف على القنوات الناقلة لمباراة مصر تحت 23 ضد روسيا.

وتأتي مباراة مصر تحت 23 ضد روسيا هي ثاني المواجهات الودية التي يخوضها شباب الفراعنة ضد المنتخب الروسي، بعد تأهله رسمياً إلى أولمبياد باريس 2024، حيث سبق والتقى الفريقان وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

موعد مباراة مصر تحت 23 ضد روسيا

ويحل المنتخب الروسي تحت 23 سنة لكرة القدم ضيفاً ثقيلاً على نظيره المصري على أرض ملعب ستاد السويس، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الاثنين الموافق 11 سبتمبر 2023، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة مصر تحت 23 ضد روسيا

من المنتظر أن يتم نقل أحداث مباراة مصر تحت 23 ضد روسيا على الهواء مباشرة عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت «ONTime Sports»، وتحديداً على القناة الأولى.

ويمكن لمن يرغب في مشاهدة مباراة مصر تحت 23 سنة ضد المنتخب الروسي، البحث عن تردد قنوات أون تايم سبورت، والتي تتواجد على القمر الصناعي المصري النايلسات بشكل مجاني ومفتوحة لكونها ليست قناة مشفرة، وبعد البحث ستجد أن القناة متوفرة في صورة  « 1 ONTime Sports»، و « 2 ONTime Sports»، وبالضغط على القناة الأولى ستجد المباراة في الموعد المحدد.

 

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية