رئيس التحرير أحمد متولي
 عامر حسين يتسبب في انسحاب فريق كبير من الدوري المصري.. التفاصيل بالمستندات

عامر حسين يتسبب في انسحاب فريق كبير من الدوري المصري.. التفاصيل بالمستندات

كشف واحد من أكبر الأندية في الدوري المصري الممتاز عن نيته في تخاذ قرار بالانسحاب من الدوري المصري الممتاز في الموسم المقبل 2023-2024، وذلك احتجاجاً على تصرفات عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف العام على المسابقات،  عامر حسين.

 ووجه نادي إنبي خطابًا رسميًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، أوضح فيه أن عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف العام على المسابقات،  عامر حسين، حاول ضم لاعب ناشئ من فريق إنبي.

وأوضح نادي إنبي في سياق خطابه إلى أنه على الرقم من التواصل الذي حدث فيما بين رئيس نادي إنبي، أيمن الشريعي، مع عامر حسين من أجل شرح موقف اللاعب الإداري والفني للأخير، إلا أن والد اللاعب كشف عن قيما حسين بإصدار تعليمات تنص على ضم اللاعب.

وأكد نادي إنبي في خطابه الرسمي على أن عامر حسين قد تجاهل بشكل قاطع الرد على محاولات رئيس نادي إنبي، أيمن الشرعي، للتواصل معه، وأصر عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف العام على المسابقات،  عامر حسين، على ضم اللاعب الناشئ بشكل مخالف للوضع الفني والإداري.

وأضاف النادي البترولي في خطابه كذلك إلى أن تصرفات عامر حسين، ضد نادي إنبي لم تتوقف عند هذا الحد بل تطور الأمر إلى قيام حسين بحذف، رئيس قطاع الناشئين بنادي إنبي، الجروب الخاص بالأندية المصري مع اتحاد الكرة المصري على تطبيق التواصل الاجتماعي واتساب.

واختتم نادي إنبي في سياق خطاب الرسمي لاتحاد الكرة المصري، بالتهديد بالانحساب من كافة المسابقات التابعة لاتحاد الكرة المصري، احتجاجات على تصرفات عامر حسين.

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية