رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مؤتمر نتيجة تنسيق جامعة الأزهر 2023.. الساعة كام؟

موعد مؤتمر نتيجة تنسيق جامعة الأزهر 2023.. الساعة كام؟

أصدرت جامعة الأزهر بيانا، يوم الخميس، بشأن الإعلان عن موعد ظهور نتيجة تنسيق القبول بكليات جامعة الأزهر في فروعها بالقاهرة والمحافظات.

وكانت إدارة التنسيق الإلكتروني بجامعة الأزهر، فتحت مكتب تنسيق القبول للعام الجامعي 2023-2024 لاستقبال رغبات الطلاب للمرة الأولى هذا العام من يوم 20 أغسطس الماضي، ولمدة أسبوعين.

وبعد ظهور نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية، فتحت الإدارة موقع التنسيق الإلكتروني على بوابة الحكومة المصرية لتسجيل الرغبات للناجحين، مع إتاحة تعديل رغبات طلاب الدور الأول.

وشملت الفئات المسموح لها بتسجيل رغباتهم في تنسيق هذا العام، الناجحين في الدور الأول والثاني هذا العام، والحاصلين على الثانوية الأزهرية في السنوات السابقة، وإعادة القيد لطلاب الجامعة المستنفذين، وتخصص القراءات، والمعادلات، والحاصلات على الثانوية العامة المصرية الراغبات في القبول بشعبة الترجمة الفورية بكلية الدراسات الإسلامية.

موعد ظهور نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2023

تقرر أن تعقد جامعة الأزهر برئاسة الدكتور سلامة داود، الأحد المقبل في تمام الساعة 2 بعد الظهر مؤتمرها الصحفي لإعلان نتيجة التنسيق.

وسيعلن رئيس جامعة الأزهر خلال المؤتمر عن الحدود الدنيا للقبول بكليات الجامعة للبنين والبنات، بالإضافة إلى الإحصاءات النهائية، والتي تشمل عدد المتقدمين للتنسيق من كل شعبة دراسية، ومن تم توزيعهم على الكليات.

ويعلن موقع التنسيق الإلكتروني في نفس اليوم نتائج ترشيح الطلاب إلى كليات ومعاهد جامعة الأزهر، حيث سيتاح لكل طالب طباعة بطاقة ترشيحه لإنهاء إجراءا القبول بالكلية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011