رئيس التحرير أحمد متولي
 تنسيق معهد عالي طيبة تسويق وتجارة إلكترونية بالمعادي 2023-2-2024علمي وأدبي

تنسيق معهد عالي طيبة تسويق وتجارة إلكترونية بالمعادي 2023-2-2024علمي وأدبي

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن درجات الحد الأدنى للقبول في تنسيق معهد عالي طيبة تسويق وتجارة إلكترونية بالمعادي 2023-2-2024، وذلك بالنسبة للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة من الشعبتين علمي وأدبي.

ويقبل معهد عالي طيبة تسويق وتجارة إلكترونية بالمعادي، الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة من الشعبتين العلمية والأدبية، ويتخصص الطلاب في شبعة تسويق وتجارة إلكترونية، وكذلك يتاح أكثر من تخصص في المعهد.

تنسيق طيبة تسويق وتجارة إلكترونية بالمعادي 2023-2-2024

ويتمثل تنسيق معهد عالي طيبة تسويق وتجارة إلكترونية بالمعادي 2023-2-2024علمي وأدبي، في التالي:

  • تنسيق معهد عالي طيبة تسويق وتجارة إلكترونية بالمعادي 2023-2-2024علمي: 207 درجة.

  • تنسيق معهد عالي طيبة تسويق وتجارة إلكترونية بالمعادي 2023-2-2024أدبي: 207 درجة.

ويحدد مكتب التنسيق الإلكتروني بالتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الحد الأدنى للقبول في تنسيق الكليات والمعاهد المختلفة بالجامعات المصرية، حيث يتم تحديد الحدود الدنيا بناء على حسابات إحصائية للمقارنة بين الأماكن الشاغرة في الكليات والمعاهد المختلفة، والطلاب الحاصلين على شهادات الثانوية العامة والشرائح الخاصة بالمجاميع التي تحصلوا عليها في شهادة الثانوية العامة.

ويقوم الطلاب والطالبات من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة بتسجيل رغبات الالتحاق بالكليات والمعاهد في الجامعات المصرية، بناء على ما تعلنه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي من درجات للحدود الدنيا للقبول في العام الجامعي الجديد.

ويعقب عملية تسجيل الرغبات ترشيح الطلاب للكليات أو المعاهد التي تناسب المجاميع التي تحصلوا عليها في شهادة الثانوية العامة، مع مراعاة عمليات التوزيع الإقليمي، بحيث يتم ترشيح الطالب للجامعة الأقرب إلى محل سكنه.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية