رئيس التحرير أحمد متولي
 معهد طيبة العالي شعبة علوم حاسب سقارة بمصروفات؟ وهل معتمد؟

معهد طيبة العالي شعبة علوم حاسب سقارة بمصروفات؟ وهل معتمد؟

معهد طيبة العالي شعبة علوم حاسب سقاره بمصروفات السؤال الذي تردد بين العديد من الطلاب وأولياء الأمور خلال فترة التقديم، حيث يستلزم على الطالب دفع المصروفات المطلوبة وفقًا لكل تخصص وهو ما ستتعرف عليه في السطور التالية.

ننشر مصاريف معهد طيبة العالي شعبة علوم حاسب والتخصصات الأخرة المتاحة أمام الطالب، وغيرها من التفاصيل التي يبحث عنها الطلاب.

​​​​​​​

مصاريف معهد طيبة العالي شعبة علوم حاسب سقارة

تتحدد مصاريف معهد طيبة العالي للحاسب والعلوم الإدارية بالقاهرة وفقًا لطبيعة الدراسة سواء كانت باللغة العربية أو الإنجليزية لجميع التخصصات المختلفة والتي جاءت كالآتي:

  • علوم الحاسب في حالة الدراسة باللغة العربية تصل المصاريف الدراسية إلى 8893 جنيه، والمصروفات الإضافية 320 جنيه، لتصبح التكلفة الإجمالية 9213 جنيه.

  • وتختلف المصروفات في حالة الدراسة باللغة الإنجليزية لتبلغ 13635 جنيه، بالإضافة إلى 320 جنيه، لتصل التكلفة الإجمالية إلى 13955 جنيه.

أما عن مصروفات باقي الشعب المختلفة إدارة الأعمال والمحاسبة، والتسويق والتجارة الإلكترونية، ونظم المعلومات الإدارية فقط تبلغ نفس المصاريف.


​​​​​​​

هل معهد طيبة العالي للحاسب والعلوم الإدارية بالقاهرة معتمد؟

يمنح معهد طيبة العالي للحاسب والعلوم الإدارية بالقاهرة الطلاب درجة البكالوريوس في إحدى التخصصات المتاحة، والتي تكون معتمدة من المجلس الأعلى للجامعات.

ويعد المعهد من أبرز المعاهد المتاحة أمام الطلاب الحاصلين على الشهادة الثانوية العامة وما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبية والدبلومات الفنية على السواء.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.