رئيس التحرير أحمد متولي
 الاستعلام عن نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2023 برقم الجلوس

الاستعلام عن نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2023 برقم الجلوس

يسعى العديد من الطلاب وأولياء الأمور إلى الاستعلام عن نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2023 لمعرفة الكلية التي من المقرر الالتحاق بها مع بداية العام الدراسي الجديد.

ومن المقرر أن يعقد رئيس جامعة الأزهر، الدكتور سلامة داود، مؤتمرا صحفيا بمقر الجامعة الرئيسي بمدينة نصر، للإعلان عن الحدود الدنيا للالتحاق بالكليات ونتيجة التنسيق بالتفاصيل.

نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2023

يحاول الطلاب الحصول على نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2023 فور ظهورها رسميًا، وذلك بعد طول انتظار منذ انتهاء مرحلة تسجيل رغبات طلاب الأزهر.

جرى تسجيل رغبات طلاب الأزهر بالتنسيق عبر بوابة مصر الرقمية على أكثر من مرحلة، حيث تم فتح الباب لذلك بعد ظهور نتيجة الدور الأول لمدة 5 أيام.

وتم فتح باب تسجيل لرغبات بجامعة الأزهر أمام الطلاب الناجحين في الدورين الأول والثاني بالشهادة الثانوية الأزهرية بعد ظهور نتيجة الدور الثاني، وهي المرحلة التي استمرت حتى يوم الثلاثاء الموافق 12 سبتمبر الجاري.

خطوات الاستعلام عن نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 

يستطيع الطالب الاستعلام عن نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2023 للأقسام العلمي والأدبي وكذلك الشعبة الإسلامية بسهولة ويسر، وذلك من خلال موقع التنسيق الإلكتروني أو الضغط على الرابط التالي من هنـــــا.

يمكنك اتباع عدد من الخطوات للحصول على النتيجة بعد الدخول على الموقع، ألا وهي:

  • اختيار نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية.

  • ادخل رقم الجلوس الخاص بك.

  • قم بإدخال الرقم السري الخاص بك.

  • في النهاية اضغط على أيقونة الاستعلام لتتعرف على النتيجة.

وسيتم الإعلان رسميًا عن تفاصيل الحد الأدنى للقبول في الكليات المختلفة من الثانوية الأزهرية، حتى يتمكن الطلاب وأولياء الأمور من التعرف عليها بكل سهولة مع ظهور النتائج رسميًا، ومنها يتم الاستعداد لتقديم الأوراق المطلوبة في الكلية التي تم قبول الطالب بها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.