رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة تكليف أطباء الأسنان 2022 عبر هذا الرابط فور الإعلان عنها رسمياً

نتيجة تكليف أطباء الأسنان 2022 عبر هذا الرابط فور الإعلان عنها رسمياً

 يعتبر تكليف الأطباء بمختلف تخصصاتهم وفي مقدمتها خريجي كلية طب أسنان، ويهتم العديد من خريجي الكلية في التعرف على نتيجة تكليف أطباء الأسنان 2022.

 ويعتبر التكليف لأطباء الأسنان هو تكليف إلزامي وتتولى وزارة الصحة والسكان مهمة تنظيم عملية الطلاب الخريجين من كلية طب الأسنان، حيث يتم توزيع الطلاب بناء على رغباتهم التي يقومون بتسجيلها مع موعد فتح باب تسجيل الرغبات للتكليف.

وتعلن وزارة الصحة والسكان مع كل عام عن فتح باب تسجيل الرغبات الخاصة بحملة مؤهل كلية طب الأسنان، وذلك من خلال الموقع الرسمي الذي تخصصه الوزارة.

كما تتيح وزارة الصحة والسكان للأطبال المكلفين إمكانية التعرف على نتيجة التكليف الخاص بهم، ويقصد بالنتيجة هو المكان الذي اختارته الوزارة للطبيب من أجل قضاء فترة تكليفه فيه.

لينك نتيجة تكليف أطباء الأسنان 2022

يمكن للأطباء الراغبين في التعرف على نتيجة تكليف أطباء الأسنان 2022، الاطلاع عليها من خلال الدخول على الموقف الرسمي الذي تخصصه وزارة الصحة والسكان لهذا الغرض، وذلك عبر الضغط على الرابط التالي من هنا

ويحين موعد التكليف على طلاب كلية طب الأسنان مع انتهاء الطلاب من سنوات الدراسة في الكلية، حيث يتم الطالب لمدة عامين بشكل إلزامي ويتوجب على الخريج قضاء فترة تكليف في المكان الذي حددته له وزارة الصحة.

ويحق لخريج كلية طب الأسنان وغيرها من كليات الطب التظلم على نتيجة التكليف الخاصة به في حالة كان التوزيع في مكان يبعد كثيرًا عن مسكنه، ويتم النظر في هذا التظلم والبت فيه، وإطلاع الطبيب على النتيجة فور الانتهاء من دراسة التظلم.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية