رئيس التحرير أحمد متولي
 هل ظهرت نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2023-2024؟

هل ظهرت نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2023-2024؟

بعد إعلان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي غلق باب تسجيل الرغبات وبدء استقبال طلبات التحويلات، يتساءل الطلاب هل ظهرت نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2023-2024 رسميًا؟

هل ظهرت نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة؟

وكان مكتب التنسيق الإلكتروني قد أعلن بدء تلقي طلبات التحويلات لطلاب الثانوية العامة من الدورين الأول والثاني للتحويل من كلية إلى أخرى في الفترة من يوم الأحد 17 وحتى الأربعاء 20 سبتمبر 2023 ولذلك يتساءل هؤلاء الطلاب هل ظهرت نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة؟ على الموقع الإلكتروني الرسمي؟

وحتى الآن لم تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة، والتي انتهت يوم الأربعاء الماضي وفقًا للقواعد والشروط المعلنة.

ومن المتوقع أن يتم ظهور نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة سيكون بعد مرور 72 ساعة من انتهاء التسجيل، ولذلك فمن المتوقع أن يتم الإعلان عنها بعد الساعة الخامسة من مساء يوم السبت 23 سبتمبر الجاري.

نتيجة تحويل الكليات المرحلة الثالثة

وللحصول على نتيجة تحويل الكليات المرحلة الثالثة 2023 يستطيع جميع طلاب الثانوية العامة الدخول على هذا الرابط على موقع التنسيق ومعرفتها في الموعد المقرر لظهورها واتباع الخطوات الآتية:

  • الدخول على الرابط.

  • الضغط على خدمات تنسيق الثانوية العامة.

  • استعلم عن النتيجة.

  • اكتب رقم الجلوس.

  • ادخل الرقم السري.

  • اضغط على أيقونة استعلام.

وللحصول على الرقم السري اللازم لمعرفة نتيجة تقليل الاغتراب 2023 المرحلة الثالثة، ستجده مكتوبًا على استمارة النجاح الخاصة بك.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية