رئيس التحرير أحمد متولي
 مصر والجزائر

مصر والجزائر


صلاح ضد محرز.. موعد مباراة منتخب مصر أمام الجزائر القادمة والقناة الناقلة

كشف الاتحاد الجزائري لكرة القدم، عن إقامة مباراة ودية بين منتخب الجزائر، أمام نظيره المنتخب المصري، شهر أكتوبر القادم، خلال التوقف الدولي، وذلك استعدادًا لبطولة كأس أمم إفريقيا 2024 في كوت ديفوار.

واتفق الاتحادان الجزائري والمصري، على إقامة مباراة ودية بين المنتخبين، خلال شهر أكتوبر المقبل 2023، في إطار فترة التوقف الدولي.

قال الاتحاد الجزائري عبر موقعه الإلكتروني الرسمي: "خلال التوقف الدولي لشهر أكتوبر 2023، واستعدادًا لخوض تصفيات كأس العالم 2026، في نوفمبر، وبطولة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023، يلعب منتخب الجزائر مباراتين وديتين أمام كاب فيردي ومصر على الترتيب".

وأوضح الحساب الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم: "مباراة كاب فيردي ستكون يوم الخميس 12 أكتوبر على ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة، ثم يتجه الفريق إلى أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة لمواجهة مصر يوم الإثنين 16 أكتوبر".

موعد مباراة مصر والجزائر الودية

ووفقا لبيان الاتحاد الجزائري لكرة القدم، فمن المقرر أن تقام مباراة منتخب مصر، أمام نظيره  الجزائر الودية في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الجزائر أمام منتخب الفراعنة، الودية يوم الإثنين الموافق 16 أكتوبر.

وتأتي المباراة ضمن استعدادات المنتخبين للمنافسة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، التي تقام في كوت ديفوار مطلع العام المقبل.

القنوات الناقلة  لمباراة مصر والجزائر الودية

ومن المقرر أن تذاع مباراة مصر أمام منتخب الجزائر، الودية، على قناة أبو ظبي الرياضة، وقناة أون تايم سبورت.

 

الجدير بالذكر أن هذا المواجهة ستكون الأولى التي تجمع بين نجمي كرة القدم العالمية، محمد صلاح ورياضة محرز، على المستوى الدولي.