رئيس التحرير أحمد متولي
 معلق مباراة الريال وأتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

معلق مباراة الريال وأتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

قمة تلعب مساء اليوم الأحد 24 سبتمبر 2023 على ملعب واندا متروبوليتان ضمن لقاءات الجولة السادسة من الدوري الإسباني موسم 2023 2024، لذا ننشر لكم معلق مباراة الريال وأتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة.

معلق مباراة الريال وأتلتيكو مدريد اليوم

وتعد مباراة الريال وأتلتيكو مدريد هي ديربي إسباني قوي، حيث يتواجه الفريقان كبار العاصمة الإسبانية.

وتلعب مباراة الريال وأتلتيكو مدريد مساء اليوم الأحد الموافق 24 سبتمبر 2023 حيث تبدأ أحداثها في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويغيب عن مباراة اليوم داني كارفاخال وأردا جولر وتيبو كورتوا وإيدير ميليتاو، بينما تشهد قائمة الميرنجي عودة البرازيلي فينيسيوس جونيور بعد شفاءه من الإصابة.

ومن المقرر أن تذاع ميار ريال مدريد وأتلتيكو مدريد حصريًا عبر قنوات بي إن سبورتس في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. 

وحددت الشبكة إذاعة المباراة على قناة beIN Sports HD 3 على أن يكون معلق مباراة الريال وأتلتيكو مدريد اليوم هو المعلق الجزائري المشهور حفيظ دراجي.

ويتواجد فريق ريال مدريد بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز بعدما خاض 5 مباريات نجح في الفوز بهم جميعا بلا هزيمة أو تعادل، ليأتي خلف برشلونة وجيرونا الذي خاص كل منهم 6 لقاءات.

وجمع الريال 15 نقطة من الخمس مباريات، أمام أتلتيكو مدريد فهو بالمركز السابع برصيد 7 نقاط، حيث خاض 4 لقاءات فقط فاز في مباراتين وتعادل في واحدة وتلقى الهزيمة مرة.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم