رئيس التحرير أحمد متولي
 عروض بارنز اليوم الوطني 93.. آخر موعد للتخفيضات الكبيرة

عروض بارنز اليوم الوطني 93.. آخر موعد للتخفيضات الكبيرة

تتيح العديد من المتاجر والمؤسسات التجارية والخدمية مثل المقاهي والمطاعم العديد من العروض والتخفيضات بالتزامن مع الاحتفال المناسبات الوطنية المختلفة في المملكة، والتي يأتي من بينها عروض بارنز اليوم الوطني 93.

ويعتبر بارنز أحد أشهر متاجر بيع مشروب القهوة في المملكة، وهو ما يجعله محطة للعديد من الشباب الراغبين في تناول المشروبات بمختلف أنواعها وخاصة مشروب القهوة.

وأعلن بارنز عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إكس "تويتر سابقًا" عن طرح تخفيضات كبيرة، وذلك بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي الثالث والتسعين.

وهو ما لاقى اهتمام كبير من زبائن ورواد فروع بارنز من الراغبين في تناول المشروبات التي يتم بيعها من خلاله، حيث بدأ العديد من زوار بارنز في البحث عن عروضه خلال الاحتفالات بالعيد الوطني السعودي 93.

ما هي عروض بارنز اليوم الوطني 93؟

كشفت حساب بارنز الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إكس "تويتر سابقًا"، عن قيمة التخفيضات التي سيتم إتاحتها على منتجاته المختلفة على مدار يوم الثالث والعشرين من سبتمبر الموافق لليوم الوطني السعودي الثالث والتسعين.

وبلغت قيمة التخفيضات التي أتاحها بارنز لزواره وزبائنه خلال الاحتفال باليوم الوطني السعودي 93 بقيمة خصم نصف قيمة المنتج الذي سيتم شرائه من أي مكان تابع لمتاجر بارنز لبيع المشروبات المختلفة التي يتم بيعها.

ومن الجدير بالذكر أن المملكة تعيش في الوقت الحالي احتفالات مختلفة بالتزامن مع اليوم الوطني السعودي الثالث والتسعين، ويتزامن مع هذا حصول الموظفين في القطاعين العام والخاص وغير الربحي، وكذلك طلاب المدارس والجامعات على عطلة رسمية مدفوعة الأجر احتفالًا بهذه المناسبة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية