رئيس التحرير أحمد متولي
 لائحة الانضباط المدرسي 2023 pdf.. حملها الآن

لائحة الانضباط المدرسي 2023 pdf.. حملها الآن

يرغب العديد من الطلاب الحصول على نسخة من لائحة الانضباط المدرسي 2023 pdf، كي يتمكنوا من معرفة العقوبات كافة للعديد من المواقف المحددة التي حددتها وزارة التربية والتعليم.

ينشر شبابيك لائحة الانضباط المدرسي بصيغة pdf كي يسهل عليك تحميلها دون مواجهة أي مشكلة أو صعوبة في الأمر، وبذلك يتمكن الطالب من السير على القواعد المدرجة دون الإخلال بأي منها.

​​​​​​​

لائحة الانضباط المدرسي pdf

تكفل لائحة النظام والانضباط المدرسي تنظيم حقوق وواجبات الطلاب، وأولياء الأمور، ومسئوليات، وصلاحيات العاملين بالمدرسة، بهدف تحقيق الانضباط الذاتي للطالب داخل وخارج المدرسة.

ويمثل الانضباط في المدرسة أولوية مهمة ينبغي أن تسير بشكل متوازي جانبًا إلى جنب مع أولويات العملية التعليمية الأخرى، مثل: تطوير المناهج، ودمج التكنولوجيا في التعليم، وتطوير طرق التدريس، إلا أنه في غيبة النظام والانضباط المدرسي لا يمكن إنجاز أي من هذه المهام، ويتحول أي جهد في هذا المجال إلى فاقد.

نظام الانضباط المدرسي هو نظام موحد، ومتكامل ومحدد في أهدافه، واستراتيجياته، وإجراءاته، وإرشاداته يعتمد على كافة العاملين في القطاع التربوي، من أجل خلق بيئة مدرسية آمنة ومحفزة.

يمكنك الحصول على نسخة إلكترونية من لائحة الانضباط المدرسي 2023 pdf، لتتعرف على جميع القواعد المدرجة بها من خلال الضغط على الأسهم التي تظهر أعلى يمين النافذة التالية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.